اعلان

حريق في مسلسل النهاية يهدد مشاركته في رمضان 2020.. "أهل مصر" تكشف التفاصيل الكاملة

حريق في مسلسل النهاية
حريق في مسلسل النهاية

حريق في مسلسل النهاية يهدد مشاركته في رمضان 2020، تردد بين عدد كبير من الجمهور ، وذلك بعد نشوب حريق هائل بموقع تصوير المسلسل، مما آدى لتدمير الديكور. وقيل أن هذا كان أثناء تصوير أحد المشاهد للفنان يوسف الشريف.

حريق في مسلسل النهاية

ولأن ليس كل ما يتردد صحيحًا، فكان لابد أن نبحث حول حقيقة تهديد مسلسل النهاية بخروجه من موسم دراما رمضان 2020، وهذا ما نفاه أحد المصادر المقربة من العمل مؤكدًا أن مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف سيشارك في رمضان 2020.

حريق مسلسل النهاية

تحدثت 'أهل مصر' أيضًا مع إنجي علي مصممة ملابس مسلسل 'النهاية وزوجة الفنان يوسف الشريف لتكشف تفاصيل حريق مسلسل النهاية، وقالت: 'أنا معي أكثر من ٢٠ شخص ستايلنج وملابس وغيره وهم الذين كانوا متواجدين أثناء الحريقة بينما أنا ويوسف لم نكن هناك وقتها ولم تحدث اصابات لأي شخص الحمد لله'.

وعن فكرة أن تصوير مسلسل النهاية من الممكن أن يتأجل بسبب الحريق، قالت إنجي علاء: 'لا أعتقد هذا لأن الاستديو الذي حدث به الحريق ليس الأساسي بالمسلسل'.

سبب حريق مسلسل النهاية

وقال زكريا القفاص المنتج الفني لمسلسل النهاية: 'كل طاقم العمل بخير ولا توجد خسائر'، ونفى توقف التصوير بسبب حريق مسلسل النهاية، مشيرًا إلى أن الحريق سببه ماس كهربائي.

مسلسل النهاية

وأكد محمد الصحاوي المخرج المنفذ لمسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف إلى أن الحريق عدى على خير ولم تحدث إصابات، مؤكدًا أنه لا صحة لخروج العمل من منافسة مسلسلات رمضان 2020.

النهاية

وكانت 'أهل مصر' استطاعت منذ فترة أن تدخل موقع تصوير مسلسل يوسف الشريف 'النهاية'، حيث كان يتم تصوير بعض المشاهد له في صحراء الأردن؛ بسبب عدم سهولة التصوير في الصحراء بمصر، تتضمن قصة مسلسل 'النهاية' أحدث نهاية العالم، حيث أن العمل تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن أي في عام 2120، وفي وقتها لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل 'النهاية' شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.

قصة مسلسل النهاية

يسعى الكيان الذي يعمل به يوسف الشريف على أن لا يجعل البشر يتعلم أي شيء، ويعتمد فقط على التكنولوجيا المتطورة بعد 100 سنة، وهذا ما يحاول البطل يوسف الشريف التصدي له كما يسعى لتعليم البعض في السر، كما أننا لاحظنا داخل موقع تصوير مسلسل 'النهاية' بأنه مليء بالأكشن والخيال العلمي، ويحتوي على مشاهد قتل كثيرة، كما أنه يتم تصويره بأعلى مستوى بإستخدام الجرافيك.

مسلسل 'النهاية' من تأليف عمر سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك يوسف الشريف البطولة كلًا من عمرو عبد الجليل، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي