اعلان

إيتيدا تقدم دورة "التحول الرقمي للقيادات الحكومية" أون لاين بمشاركة 8 وزارات

إيتيدا
إيتيدا

قدم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات دورة تدريبية بعنوان التحول الرقمي للقيادات الحكومية_ Digital Transformation for Government Leaders ولأول مرة عبر الإنترنت.

وتهدف الدورة المكثفة إلى تحسين أداء الجهات الحكومية، ورفع جودة وكفاءة الخدمات التي تقدمها للجمهور من خلال تحسين بيئة العمل، وتوفير الأدوات التقنية لدعم صناعة القرار وإيجاد حلول للقضايا المجتمعية باستخدام التكنولوجيا.

وشارك في فعاليات هذه الدورة 26 من القيادات التنفيذية الحكومية شملت وزارات الطيران المدني، الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، الصحة، الكهرباء والطاقة المتجددة، الزراعة، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التضامن الاجتماعي، الاستثمار والتعاون الدولي، ومحافظات: الإسكندرية، الشرقية، القليوبية، قنا ، الوادي الجديد.

ويأتي ذلك في إطار تشجيع الهيئة لسياسة العمل من المنزل والعمل على تقديم جميع برامجها وخدماتها للشركات عبر الإنترنت من خلال الاستعانة بأحدث التطبيقات والوسائط الرقمية بهدف الحد من التجمعات وضمان سلامة العاملين والمواطنين مع الحفاظ على استمرارية الأعمال خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد Covid-19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط باريسي