اعلان

يوسف شعبان الدنجوان.. تعرف على زيجاته وأبنائه

زيجات يوسف شعبان
زيجات يوسف شعبان

عُرف الفنان القدير يوسف شعبان بالدنجوان في سن شبابه وكان فتى أحلام لفتيات جيله. ولأن اسم يوسف شعبان تصدر التريند الخليجي عقب حلقته في تليفزيون الكويت ببرنامج "ليالي الكويت". تحرص "أهل مصر" أن تنشر عدد من المعلومات التي لا تعرفها عن يوسف شعبان وزيجاته وأبنائه.

يوسف شعبان وليلى طاهر

في عام 1963 أعلن الفنان القدير يوسف شعبان وليلى طاهر زواجهما أثناء تصوير مسلسل "الحب الكبير"، واستمر زواجهما لمدة أربع سنوات وخلال هذه المدة انفصلا رسميًا ثلاث مرات لتصبح العودة أمرًا صعبًا ولكن ظل الحب الأحترام المتبادل بينهما.

يوسف شعبان وابنة الأميرة فوزية

ولأن يوسف شعبان كان وسيمًا كثيرًا استطاع أن يخطف قلب نادية إسماعيل شيرين ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول شقيقة الملك فاروق، وأنجب منها كبرى أبنائه والتي أطلق عليها اسم سيناء.

يوسف شعبان وإيمان الشريعان

وتزوج يوسف شعبان أخر زوجاته إيمان الشريعان وهي سيدة كويتية وأنجبها منها ابنته زينب وابنه مراد ويقيمون حاليًا في دولة الكويت.

ابنة يوسف شعبان في أول ظهور لها.. من هي زينب يوسف شعبان الكويتية؟

وطلت مساء أمس الاثنين 13 أبريل ابنة يوسف شعبان للمرة الأولى على الشاشة، ليفاجئ الجمهور بالشابة زينب يوسف شعبان التي تتحدث بالهجة الكويتية. وجاء ظهور يوسف شعبان وابنته زينب في لقاء اجراه تليفزيون الكويت في برنامج "ليالي الكويت".. التفاصيل من هنـــــــــــــا

ابنة يوسف شعبان

تحدثت زينب ابنة يوسف شعبان عن والدها وقالت: "والدي في المنزل مثل أي شخص يقرأ كتاب أو جريدة ويتحدث معي عن خبراته وعن تعاونه مع عبد الحليم حافظ".

من هي ابنة يوسف شعبان؟

ابنة يوسف شعبان تدعى زينب وهي من زوجته الكويتية، وتدرس الإعلام لأنها تحبه ولأن عائلتها أغلبها تعمل بهذا المجال ولكنها لا تفكر في العمل بمجال التمثيل وأطلق والدها يوسف شعبان لها مطلق الحرية في العمل بمجال التمثيل أو أن تصبح مذيعة، لأنه يرى أن العمل في هذا المجال يحتاج إلى الخبرة وليس إلى التوريث.

زفاف اسطوري لمراد يوسف شعبان وابنة اكبر تاجر مجوهرات في لبنان

وكان الفنان يوسف شعبان في عام 2017 احتفل بنجله مراد يوسف شعبان، بزواجه من الشابة جودي معتوق كريمة تاجر مجوهرات لبناني. وجرت مراسم الزفاف في بيروت وتحديدًا في OCiel Venue.. التفاصيل من هنــــــــــــــــــــــا

يشار إلى أن يوسف شعبان كان سيشارك في مسلسل "سيف الله خالد بن الوليد" في رمضان 2020، ولكنه تم تأجيله للعام المقبل، ليجسد دور "الوليد بن المغيرة"، أمام الفنان عمرو يوسف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً