اعلان

يوسف شعبان عن خلافه مع عبد الحليم حافظ: كان خايف ومخضوض مني

فيلم معبودة الجماهير
فيلم معبودة الجماهير

حل اليوم الفنان القدير يوسف شعبان هو وابنته التي تظهر لأول مرة، ضيفي على برنامج "ليالى الكويت"، المذاع عبر قناة دولة الكويت، وأوضح شعبان في البرنامج حقيقة خلافه مع الفنانة شادية والعندليب عبدالحليم حافظ ، خلال فيلم معبودة الجماهير.

وقال يوسف شعبان، أنه عبدالحليم حافظ كان يرفض مشاركته في الفيلم، اما شادية أصرت على تواجده في العمل، لافتا أن المنتج والمخرج حلمي رفلة لجؤا الى راي مصطفي أمين الذى رشحه بصفته كاتب السيناريو مما ادي الى خضوع عبدالحليم.

فيلم معبودة الجماهير

وأضاف شعبان، أنه بعد ذلك التمس العذر للعندليب، خاصة انه كان متربع على عرش الغناء ، وكان ينوي على ذلك في التمثيل، وتابع قائلا :"وبالتالي كان خايف مني.. وفي تلك الفترة كان يُكتب عني أني بسرق الكاميرا وأني متميز فكان مخضوض مني".

فيلم معبودة الجماهير

وطرح فيلم معبودة الجماهير عام 1967 بعدما استغرق تصويره نحو 3 سنوات بسبب ظروف عبد الحليم حافظ الصحية، وحقق الفيلم وقت عرضه نجاحا كبيرا، من إخراج حلمي رحلة، تأليف مصطفى أمين، بطولة، عبد الحليم حافظ، شادية، فؤاد المهندس، يوسف شعبان، حسن فايق، محمد رضا، زينات صدقي، شفيق نور الدين، أبو بكر عزت، أحمد الحداد، زين العشماوي، جورج سيدهم.

في سياق آخر ظهرت ابنة يوسف شعبان من زوجته الكويتية لأول مرة على شاشات التلفزيون خلال برنامج ليالي الكويت، وأثار ظهورها تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد رواد تلك المواقع بجمالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً