اعلان

حرب في نهار الأميرية.. أحمد موسى: فخورون برجال الأمن.. والإبراشي: كنا واثقين في رجال الشرطة.. ووزير التموين: الإرهاب أخطر على مصر من كورونا

خلية الأميرية الإرهابية
خلية الأميرية الإرهابية

نجحت قوات الأمن في تصفية خلية إرهابية بمنطقة الأميرية بعد تبادل إطلاق النار استمر قرابة ٤ ساعات، ونتج عنه استشهاد المقدم "محمد الحوفي ".

وتحدثت العديد من البرامج التلفزيونية عن الواقعة نرصد أبرزها في السطور القادمة.

علق الإعلامي وائل الابراشي، على عملية تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن والخلية الإرهابية بمنطقة الأميرية قائلاً: "عشنا لحظات قاسية.. وكنا واثقين في قوات الأمن وقدرتها في القضاء على الخلية الإرهابية".

وأكد الإبراشي خلال برنامج "التاسعة" المذاع الآن عبر الفضائية المصرية أن قوات الشرطة المصرية قادرة على حماية الوطن في أي ظرف.

وتابع الإبراشي: "الشرطة حافظت على أرواح المواطنين، وظهر ذلك خلال استخدامهم مكبرات الصوت في توجيه إرشادات للمواطنين بالتزام المنازل أثناء إطلاق النار.

ومن جانبه قال الإعلامي أحمد موسى إن رجال الشرطة نجحت في تصفية جميع عناصر الجماعات الإرهابية في الأميرية.

ووجه "موسى" خلال برنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم التحية لقوات مكافحة الإرهاب ورجال الداخلية، معلقا: فخورين برجال الداخلية ويستحقون التحية".

وفي نفس السياق علق وزير التموين علي المصيلحي على عملية إطلاق النار بين قوات الأمن ومجموعة من الجماعة الإرهابية بمنطقة الأميرية قائلاً: الإرهاب أخطر من فيروس كورونا.

وأكد وزير التموين خلال حواره ببرنامج على مسؤليتي المذاع الآن عبر فضائية صدى مع الإعلامي أحمد موسى أن الشرطة المصرية والقوات المسلحة قادرين على مواجهة هذه الجماعات الإرهابية.

وتابع المصيلحي: قريبا سنحتفل بالتخلص من هذه البؤر الإرهابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موبكو للأسمدة تعلن توقف مصانعها بسبب انقطاع إمدادات الغاز الطبيعي