اعلان

من هي قسمت رشدي أباظة التي يبحث عنها الجمهور؟

قسمت رشدي أباظة
قسمت رشدي أباظة

بعد وفاة الفنان أحمد دياب، بدأ الجمهور يبحث عن طليقته قسمت رشدي أباظة، ليدخل اسمها قائمة تريند الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، ولا يعلم الكثيرين عن قسمت سوى أنها ابنة الفنان رشدي أباظة، لذا ترصد "أهل مصر" بعض المعلومات عنها في السطور التالية.

من هي قسمت رشدي أباظة؟

قسمت رشدي أباظة هي الأبنة الوحيدة للدنجوان رشدي أباظة، فهي ابنة زوجته الثانية والتي تدعى "باربرا" أمريكية الجنسية، وكانت قسمت قريبة كثيرًا من والدها الذي كان يخاف عليها.

عاشت قسمت رشدي أباظة مع زوجة أبيها الفنانة سامية جمال لفترة من الزمن، وكانت قريبة منها كثيرًا بسبب معاملة سامية الجيدة لها، فقالت قسمت في أحد اللقاءات أن سامية جمال كانت تعاملة بحنان ولا تفتعل أي مشاكل معها بسبب أنها ابنة زوجها.

اقرأ أيضًا.. ننشر صور نادرة للراحلة قسمت رشدي اباظة برفقة والدها.. هل تشبهه؟

زواج قسمت رشدي أباظة

لا يعلم الجمهور أن الفنان الراحل أحمد دياب زوج قسمت رشدي أباظة، فقد تزوج منها قبل دخوله إلى المجال الفني حيث كان يعمل بالتجارة، حيث طلب احمد دياب الزواج من قسمت على سنة الله ورسوله من والدها النجم الراحل رشدي أباظة، ليوافق رشدي أباظة على زواج ابنته الوحيدة قسمت من احمد دياب، والتي احتفل خلالها رشدي أباظة بزفاف ابنته قسمت بأحد الفنادق الكبرى وسط حضور كوكبة من نجوم الفن.

زفاف قسمت رشدي أباظة

لم تتردد الراقصتين فيفي عبده ونجوى فؤاد على طلب رشدي أباظة بإحياء حفل زفاف ابنته قسمت رشدي أباظة من رجل الأعمال احمد دياب وقتها قبل أن يصبح ممثلًا.

اقرأ أيضًا.. قصة زواج احمد دياب و قسمت رشدي أباظة.. أكبر راقصتين في مصر في الزفاف (صور)

ابن قسمت رشدي أباظة

بعد سنوات عديدة من زواج احمد دياب وقسمت رشدي أباظة، قررا الانفصال والتي انجبت منه ابنها الوحيد أدهم أحمد دياب الذي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية حاليًا، وهو يشبه جده رشدي أباظة كثيرًا.

كانت قسمت رشدي أباظة قبل وفاتها واحدة من أهل أعضاء جمعية أبناء فناني الزمن الجميل، حيث كانت تحاول إحياء التراث الفني القديم برفقة مجموعة من أبناء نجوم الزمن الجميل.

وفاة قسمت رشدي أباظة

وتوفيت قسمت رشدي أباظة يوم 8 يونيو الماضي، وشيع جثمانها في اليوم الثاني من الوفاة من مسجد نصر الدين بالهرم، والذي غاب عن تشييع جثمنها نجوم الفن واقتصر على الأسرة والمقربين فقط.

وكانت قسمت رشدي أباظة قبل وفاتها تركت وصية وهي أن لا يقام لها عزاء ويتم الاكتفاء بصلاة الجنازة عليها فقط، وهذا ما نفذته عائلتها بناءًا على رغبتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً