اعلان

بعد تجديد لـ محمود علاء.. لماذ يرغب الزمالك فى تدعيم خط الدفاع بانتقالات الصيف؟

محمود علاء
محمود علاء

خرج المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك فى تصريحات تلفزيونيه له عبر قناة الزمالك، ليعلن عن الإنتهاء من تجديد عقد محمود علاء مدافع الفريق بشكل رسمي لمدة خمس سنوات مقبلة، حيث وقع علاء للزمالك على بياض دون الإشتراط بمقابل مادي.

وبعد نجاح الزمالك فى التجديد لعلاء يضمن بشكل كبير قوة خط دفاع الأبيض خاصة ويقدم علاء آداء مميز وثابث خلال البطولة المحلية والافريقية حتى أصبح أيضًا احد عناصر المنتخب الوطني.

ولكن أفادت تقارير صحفية مغربية الأيبام الماضية عن تقدم ادارة الزمالك بعرض مغري ألى أشرف داري مدافع فريق الوداد البيضاوي المغربي من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "LE360" المغربية فى تقارير لها عن وصول وكيل أشرف داري عرض من نادي الزمالك لضم الاعب، خاصة فى ظل المستويات التى ظهر بها أشرف برفقه الوداد المغربي قبل تعرضه لإصابة فى ركبته.

ومن الواضح تسعى إدارة الزمالك إلى تدعيم مضاعف لخط الدفاع بجانب محمود علاء والونش، لاسيمًا وينتظر الزمالك مباريات قوية وهامة بعد فترة الإيقاف فى دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الرجاء المغربي.

كما يأمل كارتيرون فى التأمين الدفاعى القوي، ليتمكن من العودة إلى المنافسة من جديد فى الدوري المحلي سواء فى حال استكمال الموسم الحالى او الاستعداد للموسم القادم.

يخضع أشرف داري إلى فترة تاهيل و علاج طبيعي بعد خضوعه إلى عملية حراجية فر ركبته، من أجل العودة للملاعب مرة أخرى فور استئناف المسابقات سواء كانت المحلية أو القارية في ظل توقف الأنشطة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك في مشواره القاري بعد وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فريق الرجاء المغربي، في المقابل يلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم