اعلان

3 لاعبين على رادار كلوب لتدعيم ليفربول في الصيف

ليفربول
ليفربول

بدأت الأجهزة الفنية للفرق المختلفة في التفكير في كيفية تدعيم صفوفها، استعدادًا للموسم المقبل، بعد تضاؤل فرص استكمال الموسم المتوقف.

ويفكر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي، في مستقبل فريقه، في ظل إمكانية رحيل كل من نجمي الفريق المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني.

ويرصد "أهل مصر " ٣ لاعبين على رادار كلوب لتدعيم الريدز:

تيمو فيرنر

الشاب تيمو فيرنر، نجم نادي لابيزج الالماني، من أهم أهداف كلوب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الأداء الكبير الذي يقدمه مع فريقه، الذي وصل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وسيكون فيرنر بديلا مناسبا لرحيل ماني، حيث يمكنه تسجيل الأهداف بشكل كبير، كما أنه يمكنه اللعب في مركز المهاجم الصريح.

هالاند

يستهدف كلوب التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند، الشاب هالاند، الذي كان على وشك الانضمام إلى الريدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفي حال نجح كلوب في اقناع اللاعب بارتداء قميص الريدز، سيكون عليه التفريط في أحد نجومه الثلاث، المتوقع بالفعل رحيل واحد منهما على الأقل، وبالتالي سيحصل هالاند على فرصة اللعب بشكل أساسي.

كوتينيو

لم يتأقلم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، مع فريقه برشلونة الأسباني، بعد رحيله من الريدز، كما أنه لم يقدم أداء جيد مع بايرن ميونيخ الالماني، الذي حصل على خدمات اللاعب، على سبيل الإعارة.

وتحدثت بعض التقارير الإنجليزية، عن تفكير كلوب في عودة كوتينيو مرة أخرى إلى الانفليد، الذي كان شاهدًا على تألقه بشكل كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً