آخرهم كيكى سيتين.. مدربون تخلوا عن الدوري المصري لعيون أوروبا

كيكي سيتين
كيكي سيتين

أعلن كيكي سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى، فى تصريحات له عن اقترابه من تولى تدريب أحد الأندية المصرية، ولكنه تراجع فى آخر لحظه بعدما تلقي عرض مغري لتدريب فريق برشلونة الأسباني، في منتصف يناير الماضي خلفا لإرنسو فالفيردي، الذي تمت إقالته.

وعلق تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الأسباني، على تصريحات كيكي، بما يثبت مصداقية كلامه حول هذا الموضوع.

ولم يكن سيتين الوحيد الذي تخلى عن التدريب فى الدوري المصري للاحتراف الأوروبى، ونعرض لكم فى السطور القادمة أبرز المدربين الذي ساروا على درب مدرب البارسا:

1-تيري هنري

اقترب الفرنسي تيري هنري، من تولي تدريب منتخب الفراعنة، خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر، عقب إقالته بعد الخروج من مونديال روسيا 2018، وذلك وفقا لما قاله حازم إمام عضو اتحاد الكرة السابق، فى تصريحات تلفزيونية، بأن هنري كان يرحب بتدريب منتخب الفراعنة ولكن الطلبات المالية عطلت الصفقة على أن يأتي بدلا منه الميكسيكى خافيير اجيري.

2-زالاتكو داليتش

كما كان الكرواتي زالاتكو داليتش، مرشح بشكل كبير لتولى قيادة القلعة البيضاء عام 2017، ولكنه أعلن فى تصريحات مسبقة له عن تقديمه الاعتذار لإدارة الزمالك عن تولى المهمة بحجة الحصول على قسط من الراحة بعد استقالته من تدريب نادي العين الإماراتي حينها.

3-كيكي فلوريس

وترشح الأسباني كيكي فلوريس، مدرب أتليتكو مدريد وفالنسيا السابق، بقوة لتولى إدارة النادي الأهلى الفنية فى فترة ما بعد لاسارتي خلال شهر أغسطس الماضي ولكنه اعتذر عن قيادة المارد الأحمر ليذهب بعدها بأيام ويتعاقد مع نادى واتفورد الإنجليزي فى سبتمبر الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً