اعلان

كيكي سيتين: ميسي سيعتزل فى الكامب نو ولا صحة لرحيله عن الفريق

ميسي
ميسي

أعلن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني، عن عدم تأثير المشاكل الإدارية التي لحقت بالفريق الكتالوني مؤخرًا على مصير ميسي فى صفوف الفريق.

مصير ميسي مع برشلونة

وذكر سيتين في تصريحات لشبكة (تي في سبورت 3) الإسبانية أن بقاء ميسي فى الفريق لا يواجه أى تهديد على الإطلاق حتى فى ظل المشاحنات والمشاكل التي يعاني منها البارسا الفترة الأخيرة.

وأضاف مدرب البارسا أن ميسي سيكمل مسيرته مع برشلونة مؤكدًا أن هذه أمور عادية تحدث في الأندية الكبرى، ولكن يتم تضخيمها وتهويلها بسبب تناولها عبر وسائل الإعلام وصفحات التواصل الإجتماعي، مشيرا إلى أنه كان يفضل العمل فى أجواء أكثر هدوءًا و استقرار ولكن جاءت الأمور عكس ذلك.

وأتم كيكي تصريحاته بأنه يستبعد تأثير مثل هذه الأحداث على قرارات ميسي سواء بالاستمرار فى الفريق أو الرحيل عنه، مؤكدًا أنه يضمن اعتزال الأسطورة الأرجنتينية داخل الكامب نو.

مشاكل ميسي مع برشلونة

ودخل ميسي فى مشاكل مع إدارة برشلونة الفترة الأخيرة، بعدما هاجم الفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي بالنادي، بسبب انتقاده اللاذع للفريق واتهامه بالتسبب فى إقالة المدرب السابق إيرنستو فالفيردي، كما أعلن ميسي غضبه بسبب غياب الحماية من جانب مجلس الإدارة لزملائه في الفريق، أثناء التفاوض بشأن تخفيض الأجور بسبب أزمة فيروس كورونا.

رحيل ميسي عن برشلونة

وبناءً على مشاكل ميسى وأزماته الأخيرة مع برشلونة ترددت الأنباء الفترة الأخيرة عن نية ميسى لترك صفوف البارسا وانتقاله لمانشستر سيتي الإنجليزي أو إنتر الإيطالي.

عقد ميسي مع برشلونة

ويلتزم ميسي مع فريق برشلونة الأسباني بعقد ينتهي في صيف عام 2021، لكن يتتضمن بند في عقده يسمح له بالرحيل عن الفريق في الموسم قبل الأخير لانتهاء عقده دون دفع الشرط الجزائي الذي يبلغ 700 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد