علي معلول: رفضت عروض مغرية للرحيل عن الأهلي وهدفنا لقب دوري أبطال أفريقيا

على معلول
على معلول
كتب : أهل مصر

أكد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن هدفهم الرئيسي هو لقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال معلول في تصريحات لقناة الأهلي اليوم السبت : "أنيس بوجلبان لاعب ومدرب الصفاقسي تحدث معي كثيرًا عن النادي الأهلي وحمسني قبل الانضمام إليه ثم كانت بداية المفاوضات من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وقال لي إن الأهلي وجمهوره يحتاجون لي وهذا كان قبل انضمامي بعام كامل".

وأضاف : "رحبت بالفكرة ثم تحدثت مع وكيلي والمفاوضات سارت في المسار الصحيح، وكان رئيس نادي الأهلي وقتها محمود طاهر وتم التعاقد".

وأوضح إنه قضى مع الأهلي أربع سنوات شهدت انتصارات وبطولات، ويأمل أن تستمر إنجازاته وبطولاته مع الفريق خلال المرحلة المقبلة لإسعاد جماهير النادي، وإن فترة وجوده في النادي الأهلي تعد أفضل استكمال لمشواره الكروي، الذي بدأه مع الصفاقسي، حيث لعب للفريق التونسي ثماني سنوات، وحصل على شارة كابتن الفريق وسنه لم تتجاوز 24 عامًا، وكانت تجمعه علاقة ود كبيرة بالجماهير هناك، وتوج بالألقاب أيضًا.

وأوضح: «النجم التونسي عبدالكريم النفطي هو مثلي الأعلى، وكنت أحلم باللعب إلى جواره، وأتيحت لي الفرصة وأنا ناشئ للمشاركة أمامه في مباراة ودية، وعقب نهاية المباراة اتصل بي، وأبلغني أنني سأكون موجودًا مع الفريق الأول بالصفاقسي، وإلى الآن هناك تواصل بيننا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً