اعلان

علي معلول: أعشق جماهير الأهلي وتوجد علاقة ود واحترام بيننا

علي معلول
علي معلول
كتب : أهل مصر

أكد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن جميع من تحدث معهم عقب تلقيه عرض النادي الأهلي أثناء وجوده مع الصفاقسي نصحوه بالتمسك بهذه الفرصة الذهبية، وطالبوه بالإسراع في اتخاذ هذه الخطوة، مؤكدًا أنه بعد هذا المشوار مع الأهلي يرى دائمًا أنه اتخذ القرار الصائب.

وأشار معلول حلال تصريحاته بقناة الأهلي إلى أن أسرته كانت ترغب في عدم تأثير الرياضة على مستقبله الدراسي، وأن والدته هي التي شجعته بشكل كبير على ممارسة كرة القدم، وأن أسرته تحرص على زيارته في القاهرة من وقت لآخر.

وقال أنه لم يواجه أي عقبات في بداية مشواره مع الأهلي ولم يجد أي أزمة في التأقلم مع الفريق، خاصة أنه كان يعلم جيدًا تاريخ ومبادئ النادي، التي لمسها على أرض الواقع عندما جاء إلى مصر.

وأضاف أن هناك علاقة احترام وود متبادل بينه وبين جماهير الأهلي، التي تلمس مدى إخلاصه للفريق، وتعلم أنه لا يفرق معه اسم المنافس حتى لو كان فريقًا من تونس، وأنه يعشق جماهير الأهلي التي منحته الشهرة والنجومية.

وأوضح أن هناك أجيالًا حققت الكثير من البطولات مع النادي الأهلي، ولاعبين في نفس مركزه صنعوا التاريخ وأحرزوا البطولات، وأنه يأمل في الوصول إلى الألقاب التي حققوها لإسعاد الجماهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح