اعلان

علي معلول: محمد عبد الوهاب سيظل اسمه محفورًا في ذاكرة الأهلي

علي معلول: محمد عبد الوهاب سيظل اسمه محفورًا في ذاكرة الأهلي
علي معلول: محمد عبد الوهاب سيظل اسمه محفورًا في ذاكرة الأهلي
كتب : أهل مصر

قال علي معلول الظهير الأيسر للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الراحل محمد عبدالوهاب، نجم الفريق، سيظل اسمه محفورًا في ذاكرة جماهير الأهلي، مؤكدًا أن من يخلص للأهلي فإن الجماهير لا يمكن أن تنساه، ويظل دائمًا اسمه على لسانهم ويعيش بداخلهم.

وأشار معلول في تصريحاته لقناة الاهلي إلى أنه يحترم جميع الأندية التونسية، ولكنه يدافع عن تاريخ النادي الأهلي وجماهيره في أي مباراة تجمع الفريق مع الأندية التونسية، وأنه كلاعب محترف دوره هو القتال مع فريقه وأن يخلص له بنسبة 100%.

وأكد الظهير الأيسر للأهلي أن جميع اللاعبين كانوا يرغبون في مواجهة الزمالك في الدوري التي تم إلغاؤها، وذلك لمصالحة الجماهير بعد خسارة السوبر المحلي.

وأشار إلى أن أقرب لاعبين في الفريق إليه هم محمد الشناوي، وحسام عاشور، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وأن وائل جمعة، نجم الفريق السابق، من أفضل المدافعين في تاريخ مصر، ويرجو أن يكون دائمًا عند حسن ظن جماهير الأهلي.

وكشف معلول عن العروض التي وصلت إليه، مؤكدًا أنه منذ انضمامه للنادي الأهلي يتلقى عروضًا في كل مواسم الانتقالات، وأنه تلقى عرضًا كبيرًا الموسم الماضي من أحد الدوريات الخليجية، ولكن حبه للجماهير واحترامه لرغبة النادي دفعاه إلى البقاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر