اعلان

هيفاء وهبي مطلوبة على جوجل لهذا السبب (فيديو)

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
كتب : منى رجب

يبحث الجمهور عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بكشل كبير، منذ عدة ساعات قليلة، وحتى الآن، لذلك تصدر اسم هيفاء وهبي قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير جوجل Google مصر، وتساءل البعض لماذا هيفاء وهبي مطلوبة لهذه الدرجة على جوجل، لذا وجب علينا مساعدة قراء "أهل مصر" لمعرفة سبب البحث عن هيفاء وهبي.

هيفاء وهبي وسبب تصدرها التريند

وتصدرت هيفاء وهبي، قائمة التريند في مؤشرات البحث على "جوجل"، بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فيديو قديم لها منذ وهي بعمر الـ 20 عاماً، وذلك فى أحد البرامج التليفزيونية "أحوال القرى" في عام 1992".

أول تعليق من والد ياسمين صبري بعد عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة

عاجل| عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

فيديو هيفاء وهبي بعمر الـ 20

وجاءت هيفاء وهبى فى الفيديو الذي إنتشر لها، بشكل مختلف تماما عن الآن، مما تسبب فى إحداث جدل كبير على السوشيال ميديا، وتفاعل معه العديد من المتابعين، ومن أبرز التعليقات التي كتبت عنها: "جميله قبل والحين، في الحالتين حلوة، جميله في كل وقت".

عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري

كما أنه زاد البحث على اسم هيفاء وهبي، عقب إحتفال زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، أمس الجمعة 17 إبريل.

عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري

وعقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى في أجواء عائلية خالصة بعيدا عن أعين وسائل الإعلام وبحضور عدد من أفراد الاسرتين فقط، حيث سيطرت على أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة، مع قلة الحضور واختصاره فى المقربين عائليا من العروسين، مراعاة للظروف الحالية وتدابير الوقاية الصحية بسبب فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع