اعلان

عاجل| تسجيل أول إصابة بكورونا بين الفريق الطبي بمستشفى حجر ملوي (خاص)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سجل مستشفى الحجر الصحي بملوي جنوب محافظة المنيا، أول إصابة بفيروس كورونا المستجد من بين الطواقم الطبية المشاركة بالعمل داخل المستشفي.

وقالت مصادر طبية بمديرية الصحة والسكان بمحافظة المنيا، إن المستشفى سجل صباح اليوم السبت أول إصابة بفيروس كورونا المستجد لأحد أفراد الطاقم الطبي داخل مستشفى الحجر الصحي بملوي.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن المصاب يعمل فني معمل بالمستشفى وتبين إيجابية عينته وإصابته بفيروس كورونا المستجد وتم وضعه بالعزل داخل المستشفي.

يذكر أن اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، كان قد سلم في وقت سابق، الفريق الطبي بالمستشفي 100 حقيبة مستلزمات طبية ووقائية، موضحا أن تحسين الخدمة الصحية في كافة القطاعات الطبية المقدمة للمواطنين، تأتي في مقدمة اهتمامات الدولة، وخاصة في مثل تلك الظروف الطارئة، وذلك للارتقاء بمستوى الأداء وتطبيق أفضل المعايير في أداء الخدمات الطبية للمواطنين، لافتا ان هناك تواصل يومي بين جميع أطراف المنظومة الصحية بالمحافظة لمتابعة ما يستجد من تطورات بشان فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن المستشفى جاهزة لاستقبال وعلاج حالات فيروس كورونا، ضمن خطة الوزارة لتشغيل عدد من المستشفيات على مستوى الجمهورية ، وتبلغ سعة المستشفى 134 سرير منهم 109 سرير داخلي و25 سرير عناية مركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة