اعلان

صحة المنيا: ننتظر نتيجة العينة الثانية لأحد أفراد الطاقم الطبي بملوي (خاص)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت مصادر طبية بمديرية الصحة في محافظة المنيا، أن نتيجة العينة الأولى لأحد أفراد الطاقم الطبي بمستشفى الحجر الصحي تبين إيجابيتها وإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضافت المصادر في تصريحات صحفية خاصة لـ«أهل مصر»، أننا في انتظار نتيجة العينة الثانية من معامل وزارة الصحة والتي سوف تؤكد أو تنفي نتيجة العينة الأولى، لافتا إلى أنه فور ظهور نتيجة العينة الأولي بإيجابية الحالة تم عزل المصاب داخل غرفة مغلقة بمستشفى الحجر الصحي بملوي.

وكان اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، قد سلم في وقت سابق، الفريق الطبي بالمستشفى 100 حقيبة مستلزمات طبية ووقائية، موضحا أن تحسين الخدمة الصحية في كافة القطاعات الطبية المقدمة للمواطنين، تأتي في مقدمة اهتمامات الدولة، وخاصة في مثل تلك الظروف الطارئة، وذلك للارتقاء بمستوى الأداء وتطبيق أفضل المعايير في أداء الخدمات الطبية للمواطنين، لافتا ان هناك تواصل يومي بين جميع اطراف المنظومة الصحية بالمحافظة لمتابعة ما يستجد من تطورات بشأن فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ، أن المستشفى جاهزة لاستقبال وعلاج حالات فيروس كورونا ، ضمن خطة الوزارة لتشغيل عدد من المستشفيات على مستوى الجمهورية ، وتبلغ سعة المستشفى 134 سرير منهم 109 سرير داخلي و25 سرير عناية مركزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)