اعلان

التموين تنشر سيارات محملة باللحوم والرنجة بالمناطق المزدحمة لتقليل التكدس بتخفيضات 25%

وزارة التموين
وزارة التموين

نشرت مديرية تموين الجيزة اليوم 13 سيارة محملة بكل احتياجات المواطن من السلع الغذائية، اضافة الي اللحوم المجمدة والطازجة، والدواجن، وكذلك الرنجة.

يأتي ذلك في إطار حرص الدولة، ووزارة التموين للتخفيف عن المواطنين وبتوجيهات من الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية لمديري المديريات.

وقال طلعت حسن، مدير مديرية تموين الجيزة أن المنافذ المتنقلة التي وصل عددها الي 13 منفذا تم نشرها بالأماكن الأكثر تكدساً بالسكان بحي بولاق الدكرور، وحي العمرانية، ومنطقة الطوابق بالهرم، وأشار الي أن السلع تباع للمواطنين بتخفيضات كبير تصل الي 25 %.

وأكد أن اسعار اللحوم الطازجة بتلك المنافذ البلدي والضأن والكندوز تباع بتلك المنافذ بـ 90 جنية للكيلو، وأشار الي أن الرنجة بتلك المنافذ تتفاوت أسعارها من 20 إلي 25 % والدواجن (عرض ) اثنين تباع بـ 60 جنيها، واللحوم المفروم بـ 60 جنيها للكيلو، وأشار إلي وجود تخفيضات كبيرة في اسعار الزيوت، والأرز، والسكر تتفاوت التخفيضات بها ما بين الــ 15 إلي 20%.

يأتي هذا مع قيام الوزارة بتوفير كل احتياجات المواطن من السلع الرمضانية بــ 1800 منفذ متنوع ما بين المجمعات الاستهلاكية، وكذلك السلاسل التجارية والتي توفر كل احتياجات المواطن من السلع الرمضانية بتخفيضات تتراوح بين 25% الي 30 %، اضافة الي توفير الزيت، والسكر، والارز، الدواجن، واللحوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن