اعلان

ميريهان حسين تشعل إنستجرام بعد تقليد فيفي عبده

ميريهان حسين
ميريهان حسين

أشعلت الفنانة ميرهان حسين موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، بعدما شاركت متابعيها بمقطعين فيديو، ظهرت فيهم وهي تقلد الفنانة فيفي عبده.

وظهرت ميرهان حسين في الفيديو الأول وهي ترتدي بدلة رقص بيضاء مثل التي ارتدتها فيفي عبده في إحدى مسرحياتها، وفي الفيديو الآخر ظهرت وهي تتحدث على طريقة فيفي عبده.

@fifiabdouofficial

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Apr 18, 2020 at 9:59am PDT

يشار إلى أن أخر أعمال ميريهان حسين كان مشاركتها في مسلسل "ختم النمر"، الذي حقق نجاحا كبيرا من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، ويجسد بطولة العمل الفنان أحمد صلاح حسنى ونسرين طافش.

What do u think of me featuring Fifi Abdo? @fifiabdouofficial Watch the Full video on YouTube Link in Bio and Story ايه رأيكو في أدائي لشخصية فيفي عبده؟ الفيديو كامل على قناتي على اليوتيوب اللينك في البايو و الستوري Video Editing @azzamourad Marketing & Social Media Management @abuamraofficial

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on Apr 17, 2020 at 1:59pm PDT

كما تواجد في البطولة، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقار أسيوط المنهار.. إنقاذ 5 أشخاص وانتشال 3 جثث حتى الآن بـ"الأسماء'