اعلان

الحجر الصحي بالقليوبية يعلن خروج مسن من مستشفى العزل بعد تعافيه من كورونا (فيديو)

الحجر الصحي بالقليوبية يعلن خروج مسن بعد تعافيه من كورونا
الحجر الصحي بالقليوبية يعلن خروج مسن بعد تعافيه من كورونا
كتب : أهل مصر

أعلنت مستشفي قها المركزي مقر الحجر الصحي بالقليوبية، خروج رجل مسن يرنو عمره من الـ 72 عامًا، بعد تعافيه التام من فيروس كورونا المستجد، وظهور عينته سلبية لمرتين متتاليتين.

وقالت المستشفي في بيانها إن الحاج عفيفى ٧٢ عاما كانت حالته حرجة، وكان في احتياج لرعاية مركزة ومتابعة مستمرة، حتى كلل الله مجهود الفريق الطبي بالنجاح، من أطباء وتمريض وفنيين وعمال بتمام شفائه اليوم.

وكانت أعلنت مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، في وقت سابق الجمعة، خروج 6 حالات جديدة بعد شفائهم من فيروس كورونا، بينهم طفلة عمرها 6 أشهر، بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 65 حالة على مدار الأيام الماضية.

وأكد الدكتور محمد عبد الفتاح جاد، أخصائى الأطفال بمستشفى قها للحجر الصحى وضمن الفريق الطبى بالمستشفى، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 4 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى خروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجارى، و4 حالات الأحد الماضى، وحالة لرجل مسن 88 عاما صباح اليوم، وأمس 9 حالات تستعد للمغادرة، وأول مس 11 حالة، والأمس 3 حالات جديدة واليوم 6 حالات.

أشار الدكتور محمد عبد الفتاح جاد، إلى أن المتعافية التى تقرر خروجهم اليوم تم عمل لهم مسحتين على مدار يومين متتاليين أثبتت سلبية العينات وتعافيهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة