المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل لعبة النسيان دينا الشربيني 2020.. ننشر كل تفاصيله وتردد القناة الناقلة

أهل مصر
مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان

يعرض مسلسل لعبة النسيان 2020 للنجمة دينا الشربيني بعد أيام ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020، والذي ينتظره الكثيرين بعد عرض البرومو التشويقي له. حيث وجدوا أن مسلسل لعبة النسيان مليء بالأحداث المشوقة.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان يجسد بطولته بجانب دينا الشربيني كلًا من الفنان أحمد داوود وإنجي المقدم، ورجاء الجداوي، تأليف تامر حبيب، إخراج أحمد شفيق بعد اعتذار هاني خليفة عن استكمال تصوير المسلسل.

قصة مسلسل لعبة النسيان دينا الشربيني

قصة مسلسل لعبة النسيان دينا الشربيني يسلط الضوء على حياة المرأة في من الطبقة المتوسطة التي تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين تذكر الماضي ومعايشة الواقع الجديد الذي فرض عليها ، فهي كانت الزوجة التي تقع في غرام شخص آخر وتخون زوجها معه وتقع في ورطه معه عند اكتشافه خيانتها فتضطر إلى قتله ثم تفقد الذاكرة، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضًا.. تعرف على دور عمرو دياب في مسلسل دينا الشربيني 2020

إعلان لعبة النسيان

طرحت قناة MBC مصر إعلان لعبة النسيان والتي ظهرت خلاله دينا الشربيني بعد أن فقدت ذاكرتها ويبدو أنها تعرضت لحادث قوي تسبب في فقدانها ذاكرتها وظها بأن سنها 22 عامًا، وتجسد دينا في المسلسل دور سيدة تدعى روقية.

مسلسل لعبة النسيان على قناة ايه؟

ويعرض مسلسل لعبة النسيان ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020، التي ستعرضها قناة MBC مصر.

تردد قناة MBC مصر

ننشر تردد قناة MBC مصر وهو 11470 ومعدل الترميز 27500، والتصحيح 6\5، وهذا على قمر النايل سات.

اقرأ أيضًا.. دينا الشربيني: عمرو دياب بيخاف على نفسه عشان اللي بيحبوه (فيديو)

دينا الشربيني

وروت دينا الشربيني تفاصيل مسلسل لعبة النسيان أثناء مداخلتها مع برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب، وقالت أن مسلسل لعبة النسيان ليس له علاقة بمسلسل زي الشمس الذي عُرض لها العام الماضي وقالت أن لعبة النسيان مليء بالاثارة والعلاقات الإنسانية مشيرة إلى أن شخصيتها هي سيدة تخون زوجها ثم تتعرض لفقدان في الذاكرة.

مسلسل زي الشمس

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هو مسلسل زي الشمس الذي عرض رمضان الماضي، وقصته كان تدور في إطار تشويقي مثير حيث تتعرض (فريدة) شقيقة المحامية (نور) للقتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ شقيقتها في البحث عن القاتل، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين له.