المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دينا الشربيني تتصدر Google مصر لهذه الأسباب

أهل مصر
دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدرت النجمة دينا الشربيني محرك البحث Google مصر، وتساءل البعض ما هو الموضوع الذي تسبب في تصدر دينا الشربيني جوجل لذا وجب علينا أن ننشر لقراء "أهل مصر" سبب هذا الأمر الذي حير البعض.

دينا الشربيني

استضاف الإعلامي عمرو أديب أمس السبت عن طريق خاصية الحديث بالفيديو، الفنانة دينا الشربيني في برنامجه الحكاية الذي يعرض على قناة MBC مصر، والتي تحدثت خلاله عن الكثير من الأمور.

اقرأ أيضًا.. تعرف على دور عمرو دياب في مسلسل دينا الشربيني 2020

دينا الشربيني وعمرو دياب

خلال اللقاء، تحدث دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب وأنه ملتزم بالحجر المنزلي لأكثر من شهر، مشيرة إلى أنه يهتم بالرياضة كثيرًا ولا يهمل صحته أو جسمه وذلك من أجل من يحبونه.

مسلسل لعبة النسيان

كما تحدثت دينا الشربيني عن مسلسل لعبة النسيان التي تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2020، و وروت دينا تفاصيل المسلسل أثناء مداخلتها مع برنامج الحكاية الذي يقدمه عمرو أديب، وقالت أن لعبة النسيان ليس له علاقة بمسلسل زي الشمس الذي عُرض لها العام الماضي وقالت أن العمل مليء بالاثارة والعلاقات الإنسانية مشيرة إلى أن شخصيتها هي سيدة تخون زوجها ثم تتعرض لفقدان في الذاكرة.

اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة النسيان دينا الشربيني 2020.. ننشر كل تفاصيله وتردد القناة الناقلة

دينا الشربيني وكورونا

فيما تحدثت أيضًا دينا الشربيني عن التصوير في أزمة كورونا، وقالت أن الجميع أصبح خائف خاصًة وأن فيروس كورونا شيء لا يروه، لذا يحاولون اخذ الاحتياطات بكل السبل.

وقال أن هناك طبيب يكون معهم داخل التصوير، يقيس لهم الحرارة في بداية اليوم، وأن الجميع كل 20 دقيقة يطهرون أيديهم بالمواد التعقيمية، كما أنهم يسألون بعضهم هل تشعر بحرارة هل تشعر بنزلة برد.