اعلان

عمرو يسري: "أنا لم اشتكي من بلدي في يوم من الأيام".. القصة الكاملة بعد دخوله التريند (فيديو)

عمرو يسري
عمرو يسري

ذُكر اسم الممثل عمرو يسري في الساعات الماضية بكثرة، وذلك بعد أن نشر فيديو يستنجد بأنه ضمن المصريين العالقين في أمريكا، ويريد أن يعود لمصر. واستغلت بعض قنوات الأخوان اغاثة عمرو يسري ضد مصر.

عمرو يسري

وحرص عمرو يسري على توضيح الأمر، وخرج في فيديو جديد عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وقال: "أنا عمرو يسري مواطن مصري وبحب وطني مصر وكنت باستغيث بالمسؤولين في مصر لحل مشكلتي ومشكله العالقين اللي زي".

وتابع: "وعلى الارهابيين وحلفاؤهم وإعلامهم المشبوه والممول من تركيا وقطر الإمتناع عن استغلال مشكلتي أو التحدث باسمي للتشهير ببلدي وقيادتها.. أنا لم ولن أشكو بلدي أو قيادتها في يوم من الأيام.. أنا كنت بأوجه نظر المسئولين إن في بعض العالقين محتاجين دعم ومساندة لظروف خارجة عن ارادتهم جميعًا".

واختتم عمرو يسري كلامه: "مصر وقيادتها لم ولن تتأخر عن مساندة ودعم أولادها في كل مكان.. شكرا للسيد الرئيس الإنسان الذي رغم مشاغله يحاول مساعدة كل مصري يحتاج للعون و المساعدة.. كل عام و مصر بخير و دايما بخير.. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

أزمة عمرو يسري

وبدأت أزمة عمرو يسري مساء الخميس الماضي عندما خرج بث مباشر من صفحته على "فيسبوك" وهو يبكي ويستنجد من ولاية نيويورك في أمريكا، ويريد العودة إلى مصر، مشيرًا إلى أنه عالق بسبب وقف الطيران للحد من انتشار فيروس كورونا.

وسرعان ما انتشر فيديو عمرو يسري عبر مواقع السوشيال ميديا، ولاقى مساندات من الكثيرين ومن نقابة المهن التمثيلية، حيث أن عزوز عادل عضو مجلس إدارة النقابة طلب منه أن يرسل له كل التفاصيل كي يحل له الأزمة.

من هو عمرو يسري؟

عمرو يسري هو ممثل مصري، من مواليد 18 مارس 1969. بدأ حياته الفنية عام 1991 بفيلم (رجل في ورطة). بعدها شارك في عدد من الأفلام السينمائية مثل: (الجاسوسة حكمت فهمي) 1994، (هارب إلى السجن) 1995، (اغتيال) 1996، (التحويلة) 1996، (الحرب العائلية الثالثة) 1998، (دانتيلا) 1998، (صاحب صاحبه) 2002، و(حليم) 2006.

شارك عمرو أيضاً في عدة مسلسلات تليفزيونية، من أشهرها: (يوميات ونيس ج3) 1996، (أماكن في القلب) 2005، (ظل المحارب) 2008، و(عايزه أتجوز ) 2010.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً