اعلان

إقالة المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف بسبب مداخلة هاتفية ببرنامج على مسؤليتي.. وأحمد موسى: عايزين تكمموا الأفواه (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى

انفعل الإعلامي أحمد موسى بعد قرار الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بإعفاء الدكتور أحمد القاضي المتحدث باسم الوزارة من منصبه بعد تصريحه في مداخلة هاتفية بأن إقامة التراويح في المساجد بدون مصلين أمر يحتاج لدراسة.

وقال موسى خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر صدى البلد: "أنا أديت مثل بالحرم المكي والحرم النبوي الشريف، ومتحدث الأوقاف قال حندرس الفكرة، في ناس عايزة تمنعك تفكر أو تقترح، في ناس ملوك أكثر من ملك.

وتابع موسى: أنتوا بتهاجموا أفكار، مش عايزين الناس تفكر، عايزين تكمموا أفواه البشر وعاملين نفسكم بتشتغلوا في الإعلام والصحافة، اللي بيتكلموا 6 أبريل والإخوان بتوعهم والاشتراكيين بتوعهم وضيوفهم، ما تتلموا".

وأضاف أحمد موسى أن وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة لديه رؤية باستمرار غلق المساجد وعدم إقامة صلاة التراويح بها في شهر رمضان، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا.

وقرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف مساء الأحد إعفاء الدكتور أحمد القاضي المتحدث الرسمي للأوقاف من كونه متحدثا باسمها لإدلائه بتصريحات في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" لا تمثل الوزارة دون الرجوع إليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء