اعلان

نجم مرسيليا الفرنسي ينصح صلاح بمغادرة ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يرى النجم بيير عيسى، اللاعب السابق لمرسيليا الفرنسي، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، عليه التفكير في التتويج بالألقاب والكوؤس.

وقال عيسى في تصريحات صحفية،:" صلاح الآن واحد من أفضل اللاعبين والهدافين على مستوى العالم ومعه السنغالي ساديو ماني".

وأضاف:"لا يمكنني الإجابة على سؤال هل يبقى مع الريدز أو يغادر، كوني لست ممثلاً لمحمد صلاح، ولكن أؤمن بأن لاعب كرة القدم يرغب دائمًا في اللعب لأحد أندية البطولات الكبرى ليحصد الكؤوس وهو ما يتحقق لمحمد صلاح مع ليفربول".

بيير عيسى

لاعب كرة قدم جنوب أفريقي دولي من أب جنوب أفريقي وأم لبنانية يلعب في مركز قلب الدفاع، ولد في 11-9-1975 في مرسيليا - فرنسا، وانتقل وهو في سن العاشرة مع أبويه إلى جوهانسبورغ جنوب أفريقيا لتبدأ حكايته مع الكرة مع نادي كايزر تشيفز، ومنه إلى نادي أورلاندو بايرتس الذي كان بوابته إلى العالمية.

ليتلقفه كشافو نادي مرسيليا عام 1996 ليشارك معهم في دوري أبطال أوروبا ويسجل هدفاً أسطورياً من زاوية ضيقة فاز به فريقه على تشلسي 1-0 لينتقل إلى صفوف الأخير في موسم 1999-2000 بعقد إعارة لمدة 6 أشهر ومنه إلى واتفورد.

وبعد رحلة حافلة في ملاعب أوروبا قرر خوض تجربة احترافية في وطنه الأم لبنان مع نادي أولمبيك بيروت عام 2002 بصفقة بلغت مليون دولار وهي الصفقة الأكبر بتاريخ الكرة اللبنانية ويفوز معه ببطولة الدوري والكأس ليعود إلى ملاعب أوروبا من بوابة نادي أوليمبياكوس اليوناني ثم نادي أوفي كريت قبل أن يعتزل متأثراً بإصابة تعرض لها في مباراة ضد منتخب الباراغواي لكرة القدم في كأس العالم 2002.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة