اعلان

حدث ليلا.. متحدث الوزراء يكشف حقيقة تعديل أوقات الحظر في رمضان.. بلاغ للنائب العام ضد أحمد حسن.. تدهور الحالة الصحية لزعيم كوريا الشمالية

رئيس الوزراء يتفقد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة
رئيس الوزراء يتفقد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء يكشف حقيقة تعديل مواعيد الحظر في رمضان (فيديو)

أكد المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء هاني يونس، أن الشائعات المتداولة حول تعديل مواعيد الحظر الجديدة في رمضان عارية تماما من الصحة، مشيرا إلى أن مجلس الوزراء لم يتخذ أي قرارات حول تعديل موعد الحظر خلال شهر رمضان المبارك.

بلاغ للنائب العام ضد حنين حسام صاحبة أشهر "تيك توك" للتحريض على الفسق والفجور

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد حنين حسام صاحبة قضية التحريض على تطبيق "تيك توك"، والتي اتهمت بالتحريض على الدعارة والفسق.

تسجيل حالتي إصابة بفيروس كورونا في سوهاج

تجدد تسجيل حالات إيجابية بفيروس كورونا؛ بعد وفاة حالتين من مركز جرجا جنوب سوهاج بفيروس كورونا، وذلك بعد أن توقفت الإصابات بالمحافة، حيث صرح مصدر مسؤول لـ"أهل مصر"، أن محافظة سوهاج سجلت صباح اليوم الثلاثاء حالتين إيجابيتين أصيبتا بفيروس كورونا.

يسعى لإشعال الفتنة.. برلمانية تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحمد حسن

اتهمت البرلمانية نادية هنرى بشارة عضو مجلس النواب، في بلاغ تقدمت به إلى النائب العام المستشار نبيل صادق ضد أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، بالتحريض ضد الأقباط؛ عبر تغريدة نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ترامب: الولايات المتحدة ستضيف 75 مليون برميل نفط للاحتياطي الاستراتيجي

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الاثنين إن الولايات المتحدة تتطلع لإضافة 75 مليون برميل نفط إلى الاحتياطي الاستراتيجي لديها وسط انهيار أسعار النفط.

شريف إكرامي: الزمالك لم يفاوضني ولم أحدد وجهتي المقبلة

أكد شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات معه نهائيا في أي مرحلة .

عاجل.. مسؤول أمريكي: الحالة الصحية لزعيم كوريا الشمالية خطيرة للغاية

تراقب الولايات المتحدة المعلومات الاستخباراتية حول الحالة الصحية الخطرة لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، بعد خضوعه لعملية جراحية، وفقا لمسؤول أمريكي على علم مباشر بالأمر.

عاجل.. ارتفاع حصيلة إطلاق النار في كندا إلى 19 قتيلا

ارتفعت حصيلة قتلى أسوأ إطلاق نار جماعي في كندا إلى 19 شخصا يوم الاثنين، بينما قالت الشرطة في إقليم نوفا سكوشيا على ساحل المحيط الأطلسي، إنها تتوقع ارتفاع العدد، بعد حادث إطلاق النار الذي استمر 12 ساعة مطلع الأسبوع من جانب مسلح متنكر في زي شرطي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض