اعلان
اعلان

مسلسل اللعبة الحلقة الأولى.. تعرف على مواعيد عرضها وتردد القناة الناقلة

مسلسل اللعبة الحلقة الأولى
مسلسل اللعبة الحلقة الأولى

يعرض مسلسل اللعبة الحلقة الأولى اليوم الثلاثاء 21 أبريل كبداية لعرض جميع مسلسلات رمضان 2020، وسيكون النصيب الأول من نصيبه ليفتتح ستارة عرض هذا الموسم للعام الجاري، وذلك بعد عرض مسلسل اللعبة الحلقة الأولى على منصة شاهد الأصلية ولاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على الرغم من أن هذه المنصة بمقابل مادي، ويبدو أن صناع العمل رآوا أنه حان عرض العمل على الجمهور في رمضان 2020.

مسلسل اللعبة الحلقة الأولى

يعرض مسلسل اللعبة الحلقة الأولى اليوم الثلاثاء على قناة MBC مصر لتبدأ في المنافسة بين مسلسلات رمضان التي تشارك في هذا الموسم القوي، وينصنف مسلسل اللعبة ضمن المسلسلات الكوميدية.

اقرأ أيضًا.. الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة هتتعرض الساعة كام؟

مسلسل اللعبة الحلقة الأولى على MBC مصر

يعرض مسلسل اللعبة الحلقة الأولى على قناة MBC مصر وننشر ترددها كما يلي

موعد عرض مسلسل اللعبة الحلقة الأولى

وتعرض قناة MBC مصر الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة اليوم الثلاثاء 21 أبريل، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا، ضمن خريطة القناة في رمضان 2020.

ملخص مسلسل اللعبة الحلقة الأولى

يبدأ عرض مسلسل اللعبة الحلقة 1 عندما يتنافس هشام ماجد "مازو" وشيكو "وسيم" ضد بعضهما البعض منذ نعومة أظافرهما بالتحديات والمقالب، وتمر السنين ويكبر الثنائي، ويوقع وسيم ومازو تعهدًا بعدم التعرض لبعضهما البعض من جديد أمام الشرطة.

قصة مسلسل اللعبة رمضان الحلقة 1

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

اقرأ أيضًا.. مسلسل اللعبة الحلقة 1.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة قبل عرضها

مسلسل اللعبة

مسلسل اللعبة الحلقة الأولى من تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني، بطولة شيكو وهشام ماجد وعارفة عبد الرسول وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومي كساب وميرنا جميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان