اعلان

أبرزها "رونالدو".. 3 أسباب تقرب زيدان من تدريب يوفنتوس

الفرنسي زين الدين زيدان
الفرنسي زين الدين زيدان

ذكرت تقارير صحفية ايطالية، أن نادي يوفنتوس، وضع نصب عينيه التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الاسباني، لتولى العارضة الفنية للسيدة العجوز.

ويملك زيدان عقدا طويل الأمد مع ريال مدريد، إلا أن الخلافات مع رئيس النادي بيريز، جعلت الفرنسي يفكر جديا في ترك الملكي، خاصة بعد رفض الإدارة تدعيم الفريق بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويرصد "أهل مصر" ٣ أسباب قد تعجل لرحيل زيدان إلى السيدة العجوز

رونالدو

نجحت إدارة يوفنتوس، في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في عام ٢٠١٨، من ريال مدريد، حيث كان سببا رئيسيا في مغادرة زيدان الريال في ذلك الوقت.

ويرتبط زيدان بعلاقة قوية مع الدون، خاصة أن الثنائي حصل على ٣ بطولات لدوري أبطال أوروبا، كما أن زيزو يثق كثيرا في قدرات رونالد، الذي وصل لعامه الخامس والثلاثين.

دوري أبطال أوروبا

يحلم مسؤولو اليوفي بالتتويج ببطولة دوري أبطاأوروبا، خاصة بعد فشل الفريق في الفوز باللقب، بالرغم من وصوله للمباراة النهائية مرتين في آخر ٥ مواسم.

يعرف زيدان جيدا كيفية الفوز باللقب الأوروبي، فهو الذي قاد الريال للتتويج به في أول موسم له مع الفريق، كما فاز به في ٣ مرات منهما مرتين متتاليتين.

كورونا

سيشهد العالم بشكل عام تغير كبير بعد انتهاء أزمة كورونا، كما أن صناعة كرة القدم والاستثمار في اللعبة لن يعود كما مضى، حيث ستتأثر كل الأندية الصغيرة والكبيرة، بالمشاكل المالية.

ويبدو أن نادي يوفنتوس أكثر استقرار من نظيره الريال، حيث يملك عدد كبير من اللاعبين، كما أن إدارة الملكي ستصب تركيزها على مشروع الاستاد وليس فريق الكرة، ما يجعل زيدان يفكر في الانتقال إلى ناديه القديم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل