اعلان

"صحة قنا": تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في الجبلاو ونجع سعيد.. وعزل المشتبه فيهم من أسرهم

تسجيل إصابتين بفيروس كورونا في قنا
تسجيل إصابتين بفيروس كورونا في قنا

سجلت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، إصابتين بفيروس كورونا المستجد، في نجع سعيد، وقرية الجبلاو التابعين لدائرة مركز قنا، كما ظهرت الأعراض على أسرة مصاب نجع سعيد وتم نقلهم لإحدى مستشفيات العزل الصحي "الصدر والحميات.

وقد توجه فريق وقائي من إدارة قنا الصحية، بناءًا على تعليمات الدكتور منتصر عبد المنعم همام، مدير الإدارة إلى نجع سعيد لمتابعة المخالطين لحالة تم نقلها اليوم للحجر الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا، وتم نقل بعض من أسرة المصاب لمستشفى العزل بعد ظهور أعراض لمتابعة حالتهم.

كما توجه الفريق الوقائي إلى قرية الجبلاو لمتابعة المخالطين لمصاب جديد بفيروس كورونا ظهر فيها اليوم، وكان جميعهم بخير وبصحة جيدة ولم تظهر أي أعراض على أحد منهم وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لارشادات منظمة الصحة العالمية.

وتم التنبيه عليهم بالعزل بالمنزل للمدة المقرر، وسوف يكونو على اتصال بهم يوميًا كمتابعة حتي انتهاء فترة العزل المقررة واعطائهم التعليمات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد وابلاغهم علي الفور في حالة حدوث أي أعراض في اي وقت، فهم يعملون على مدار اليوم دون توقف طبقا لخطة الطوارئ.

وفريق الطب الوقائي مكون من: الدكتور ماجد ريمون فؤاد، مدير الطب الوقائي بالإدارة، وهشام أبو الحجاج، مراقب أول إدارة قنا الصحية، وأحمد سيد عارف، مراقب أول، ومحمد تقي عبد ربه، مراقب أول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً