اعلان

عاجل.. عزل 950 حالة من موظفين وعمال مصنع السكر بجرجا في سوهاج بعد الاشتباه في إصابتهم بكورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عزلت إدارة الطب الوقائي بمديرة الصحة بسوهاج، 950 حالة من موظفين وعمال مصنع السكر في جرجا، وذلك بعد إصابة عامل بوفيه يعمل بمصنع السكر بفيروس كورونا.

وصرح مصدر مسؤول لـ"أهل مصر"، أن الحالة المصابة كانت آخر يوم تتواجد داخل مصنع السكر، كان يوم 13 من أبريل، حيث يعد ذلك اليوم هو بداية العزل الصحي، ويستمر العزل حتى يوم 27 من الشهر الجاري.

وأضاف المصدر: أن مدرية الصحة قامت بتعقيم وتطهير منزل المصاب، والمصنع، والمنطقة السكنية الخاصة بالمصنع، ويأتي ذلك من ضمن الاجراءات الإحترازية لمجابهة فيروس كورونا.

وكانت محافظ سوهاج، شهدت وفاة مدرس،وذلك بعد إكتشاف إيجابياتها بساعات قليلة، وهو "م. م. ا"، 47 سنة، يقيم بدائرة مركز طهطا، حيث وفاته المنية بالعناية المركزة في مستشفي الهلال بسوهاج.

وكان قد تجدد تسجيل حالات إيجابية بفيروس كورونا؛ بعد وفاة حالتين من مركز جرجا جنوب سوهاج بفيروس كورونا، وذلك بعد أن توقفت الإصابات بالمحافظة.

وقال مصدر مسؤول لـ"أهل مصر"، أن محافظة سوهاج سجلت صباح أمس الثلاثاء حالتين إيجابيتين أصيبتا بفيروس كورونا.

وأضاف المصدر، أن الحالتين لمواطنين من مركزين مختلفين، وهما "ح. أ .ع"، 60 سنة، تقيم بدائرة مركز جرجا، ومحتجزة بمستشفى الحميات، و"م. م. ا" 47 سنة، تقيم بدائرة مركز طهطا، ومحتجز الآن بالعناية المركزة في مستشفي الهلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً