اعلان

حدث ليلا..حجز فتاة "التيك توك" لصباح اليوم.. مصر تشارك 90 دولة في تجارب أدوية لكورونا.. إصابة نائب مدير مستشفى النجيلة بالفيروس

نائب مدير مستشفى النجيلة للعزل يُعلن إصابته بفيروس كورونا
نائب مدير مستشفى النجيلة للعزل يُعلن إصابته بفيروس كورونا
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

عاجل.. حجز حنين حسام فتاة التيك توك لصباح باكر لاتهامهما بالتحريض على الفسق

قررت النيابة العامة بشمال القاهرة الكلية تحت إشراف المستشار المحامي العام ياسر أبو غنيمه، أمس الثلاثاء، حجز الطالبة حنين حسام صاحبة فيديو التيك توك لصباح باكر لاستئناف التحقيق لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

الصحة العالمية: مصر تشارك 90 دولة في تجارب أدوية لفيروس كورونا

قال الدكتور علاء حشيش، مسئول الأمراض المعدية بمنظمة الصحة العالمية إن هناك بعض الدول أعلنت عودة الدراسة، وعودة النشاط الصناعي أو فتح الأسواق، والمصانع ولكن المنظمة ما زالت على رأيها أن القرار يعود لتقييم الدولة للخطر.

وزير التعليم يعلق على الصورة المتداولة له مع السيسي بشأن إلغاء الأبحاث

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم إنه في إجراءات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتقييم الطلاب في ضوء الظروف الاستثنائية الخاصة بجائحة كورونا تتردد أمواج من الشائعات والأكاذيب في هذا الوقت عن إلغاء وتبديل وتغيير وللأسف تمارس الكتائب الإلكترونية كافة ألوان الكذب والتضليل لبلبلة أبنائنا وأولياء أمورهم.

عاجل.. إصابة نائب مدير مستشفى النجيلة بفيروس كورونا

أعلن الدكتور محمد علام نائب مدير مستشفى النجيلة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ترامب: أتمنى أن يكون زعيم كوريا الشمالية بصحة جيدة

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يتمنى أن يكون زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون بصحة جيدة، وذلك في ضوء تقارير إعلامية تفيد بأنه في حالة صحية حرجة عقب خضوعه لجراحة.

عاجل.. الولايات المتحدة تعلق الهجرة بالبطاقة الخضراء 60 يوما

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الثلاثاء، إنه سيعلق الهجرة إلى بلاده لمدة 60 يوما. وبرر ذلك الإجراء باعتباره وسيلة للحفاظ على وظائف للمواطنين الأمريكيين وسط جائحة فيروس كورونا .

حسن شحاتة: تواجد محمد صلاح في الجيل الذهبي إضافة قوية

أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، أن أيمن يونس هو من اقترح خوص مباراة الجزائر الفاصلة في السودان، كنت اريدها أن تقام في الإمارات ولكن تم الرفض نظرا لانها دولة غير افريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة