اعلان

علاء عرفة يشار في مسلسل الاختيار مع أمير كرارة

علاء عرفة
علاء عرفة

يشارك الممثل الشاب علاء عرفة في مسلسل الاختيار مع النجم أمير كرارة ويتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويأتي دور علاء مختلف حيث يجسد دور الملازم أول عبد الرازق وهو أحد الظباط المقربين من للشهيد البطل أحمد المنسي في سلاح الصاعقة.

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي ومن بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد، ويشارك مجموعة من النجوم كضيوف شرف في أحداث المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق، وآخرون.

من هو علاء عرفة؟

ممثل مصري شاب تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة قسم هندسة عمارة و قسم مسرح. (AUC) و درس أيضاً إخراج و تمثيل في جامعة كاليفورنيا بلوس أنجيلوس في الولايات المتحدة الأمريكية. (UCLA).

بدأ الظهور في الإعلانات في سنة ٢٠٠٩ و عمل مع كثير من المخرجين والممثلين ومنهم أحمد نادر جلال، وشريف عرفة، ومروان حامد. وشارك مع نجوم عديدة، و من أبرزهم أحمد حلمى و يسرا و شرين رضا و محمد ممدوح و أحمد حاتم وغيرهم. شارك في العديد من المسلسلات مسلسل "سجن النسا" إخراج كاملة أبو ذكرى، مسلسل "مريم" إخراج محمد علي، مسلسل "أفراح القبة" إخراج محمد ياسين، مسلسل "لا تطفئ الشمس" إخراج محمد شاكر، مسلسل "حلاوة الدنيا" إخراج حسين المنباوي، مسلسل "حكيات بنات ٣" إخراج مصطفي أبو سيف. وأخر أعمالة كان مسلسل "لدينا أقوال أخرى" من إخراج محمد علي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | خطيرة من صلاح