اعلان
اعلان

مسلسل اللعبة الحلقة 2.. ننشر موعد عرضها

مسلسل اللعبة الحلقة 2
مسلسل اللعبة الحلقة 2

تعرض قناة MBC مصر مسلسل اللعبة الحلقة 2 اليوم الاربعاء 23 أبريل، والمشارك في موسم مسلسلات رمضان 2020، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة أمس ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2020، والتي بدأت القناة ببث أعمالها منذ أمس ليكون مسلسل اللعبة الحلقة 2 من الأشياء التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر وذلك لاحتوائه على مشاهد كوميديا بين الفنان هشام وماجد وشيكو.

مسلسل اللعبة الحلقة 2

يبدأ مسلسل اللعبة الحلقة 2 عندما يقضي وسيم ليلة غير متوقعة رفقة مازو، ويتلقى وسيم هاتف من شخص غامض ويظن أنها محاولة للتجسس عليه.

اقرأ أيضًا.. ملخص مسلسل اللعبة الحلقة الثانية.. من يتجسس على وسيم

موعد عرض مسلسل اللعبة

وتعرض الحلقة الثانية من مسلسل اللعبة على قناة MBC مصر اليوم الأربعاء 23 أبريل، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا. ليكون هذا موعد عرض مسلسل اللعبة على مدار 30 يوم.

قصة مسلسل اللعبة

تدور قصة مسلسل اللعبة الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

مسلسل اللعبة الحلقة الثانية

مسلسل اللعبة الحلقة الثانية من تأليف أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني، بطولة شيكو وهشام ماجد وعارفة عبد الرسول وأحمد فتحي ومحمد ثروت ومي كساب وميرنا جميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل