اعلان

تسجيل حالة وفاة و4 إصابات جديدة بكورونا في قنا

ارشيفية
ارشيفية
كتب : أهل مصر

سجلت محافظة قنا، مساء الأمس، حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد، من مدينة العمال، وإصابة 4 آخرين من أماكن مختلفة، واحدة في مدينة العمال، وحالة من منطقة سيدي عمر شارع صيدلية الدكتور حازم، وحالة مصابة من شارع المحافظة، وحالة إصابة من قرية أولاد عمرو، جميعهم تابعين لدائرة مركز قنا.

وتوجه صباح اليوم فريق وقائي من إدارة قنا الصحية، بناءًا على تعليمات الدكتور منتصر عبد المنعم همام، مدير الإدارة إلى مدينة العمال شارع صيدلية الدكتور حاتم دردير، ومنطقة سيدي عمر شارع صيدلية الدكتور حازم، وشارع المحافظة، وقرية أولاد عمرو نجع الفقرة لمتابعة المخالطين لهذه الحالات وكان جميعهم بخير وبصحة جيدة ولم تظهر أي أعراض على أحد منهم وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وتم التنبيه عليهم بالعزل بالمنزل للمدة المقرر، وسوف يكونون على اتصال بهم يوميًا كمتابعة حتي انتهاء فترة العزل المقررة واعطائهم التعليمات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد وابلاغهم علي الفور في حالة حدوث أي أعراض في اي وقت، فهم يعملون على مدار اليوم دون توقف طبقا لخطة الطوارئ.

وفريق الطب الوقائي مكون من: الدكتور ماجد ريمون فؤاد، مدير الطب الوقائي بالإدارة، وهشام أبو الحجاج، مراقب أول إدارة قنا الصحية، وأحمد سيد عارف، مراقب أول، ومحمد تقي عبد ربه، مراقب أول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين