اعلان

السيسي يوجه رسالة للمصريين بسبب كوبري العروبة: "الدق فوق دماغي 24 ساعة ومش هبطل شغل" (فيديو)

السيسي في افتتاح مشروعات قناة السويس
السيسي في افتتاح مشروعات قناة السويس
كتب : نهى نجم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك شكاوى عديدة من المواطنين بشأن العمل في إنشاء وتطوير كوبري العروبة ليلًا قائلًا: " الناس عايزة العمال يبطلوا شغل في الكوبري بسبب الدق" ليرد قائلًا: " والله العظيم الدق فوق دماغي 24 ساعة بس انا مش هبطل لأن هدفنا هو الانتهاء من معدلات النمو التي نحلم بها".

رسالة قوية من السيسي للمصريين

وأضاف السيسي في افتتاح عددًا من المشروعات القومية بقناة السويس احتفالًا بعيد تحرير سيناء، أن تنفيذ المشروعات الكبرى تُكلف مبالغ ضخمة، مشيرا إلى أن عملية تنفيذ 40 كوبري بمحتوياتها بشرق القاهرة، تكلفت ما بين 12 إلى 16 مليار جنيه أي يصل تكلفة الكوبري الواحد لـ300 مليون جنيه.

افتتاح مشروعات قومية بقناة السويس احتفالًا بعيد تحرير سيناء

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، افتتاح عدد من المشروعات القومية بشرق القناة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء، ومنها تطوير نفق الشهيد أحمد حمدى 2.

ومن المقرر أن يدشن السيسي، مشروع نفق الشهيد أحمد حمدى 2، حيث بدأت التنمية في محافظات إقليم قناة السويس بتنفيذ مشروع ازدواج قناة السويس وحفر قناة السويس الجديدة، ويستهدف تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة عدد من المشروعات وكان من أهم المجالات بها النقل والطرق لربط سيناء بالوطن الأم من خلال مجموعة من المشروعات وصلت أطوالها في الطرق إلى 1400 كيلومتر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً