اعلان

عمال يرفعون العلم المصري أثناء إشارة "السيسي" بـ خروج مكينة حفر نفق الشهيد أحمد حمدي 2 (فيديو)

عمال مصر خلال افتتاح نفق أحمد حمدي2 بقناة السويس
عمال مصر خلال افتتاح نفق أحمد حمدي2 بقناة السويس
كتب : نهى نجم

رفع عدد من العمال المصريين العلم المصري، أثناء إعطاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، إشارة البدء بخروج ماكينة حفر نفق الشهيد أحمد حمدى 2 بمحافظة السويس مرددين تحيا مصر وسط أجواء حماسية وأغاني وطنية من بينها "حيوا العلم فوق شط القناة".

شاهد| عمال يرفعون العلم المصري أثناء إشارة "السيسي" بـ خروج مكينة حفر نفق الشهيد أحمد حمدي 2

افتتاح نفق الشهيد أحمد حمدى 2

وقال الرئيس السيسى، خلال افتتاح نفق الشهيد أحمد حمدى 2 وعددًا من المشروعات القومية بقناة السويس احتفالًا بعيد تحرير سيناء، اليوم الأربعاء، إن مصر تسير بمعدلات فيها كرم كبير من الله فى تنفيذ المشروعات، خصوصًا وأنه يتم إنشاء الكبارى بأموال هائلة.

وأضاف الرئيس أن الحكومة تعمل ليلا ونهارا لرفع معدلات النمو، مؤكدا أن هناك إصرارا على العمل بنفس المعدلات وزيادتها رغم الظروف الحالية، "ولازم المصريين يساعدوا".

افتتاح مشروعات قومية بقناة السويس احتفالًا بعيد تحرير سيناء

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، افتتاح عدد من المشروعات القومية بشرق القناة بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء، ومنها تطوير نفق الشهيد أحمد حمدى 2.

ومن المقرر أن يدشن السيسي، مشروع نفق الشهيد أحمد حمدى 2، حيث بدأت التنمية في محافظات إقليم قناة السويس بتنفيذ مشروع ازدواج قناة السويس وحفر قناة السويس الجديدة، ويستهدف تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة عدد من المشروعات وكان من أهم المجالات بها النقل والطرق لربط سيناء بالوطن الأم من خلال مجموعة من المشروعات وصلت أطوالها في الطرق إلى 1400 كيلومتر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشفى سوروكا: هبوط مروحيات إسرائيلية برفح الفلسطينية لإجلاء قتلى ومصابين