اعلان

حملات للمرور والتفتيش على محلات اللحوم لمراقبة ضبط الأسعار بالدقهلية

جانب من الحملة
جانب من الحملة
كتب : عمروعلى

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، منال الغندورالسكرتير المساعد بالمحافظة، بقيادة حملة للتفتيش على محلات بيع اللحوم بعضوية مسئولي التفتيش والمتابعة بالديوان العام بالمحافظة، ومسئولية الطب البيطري والصحة والتموين.

وأسفرت الحملة التي تم تنفيذها اليوم على عدد من محلات بيع اللحوم، بمركز منية النصر، عن ضبط ٢٧٥ كيلو جرام لحوم مذبحة خارج السلخانة الحكومية بعدد من المحلات بمنية النصر، وتم تحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

وأمر محافظ الدقهلية بإحالة محاضر المخالفات للنيابة العامة، مع ضرورة متابعة تصرفات النيابة في الواقعة، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات وفقا لتقرير لجنة التفتيش وقرار النيابة العامة، ووجه محافظ الدقهلية لضرورة تكثيف الحملات التفتيشية، للجان المرور والتفتيش على كافة منافذ بيع اللحوم ومنتجاتها.

وأيضًا جميع المنشآت الغذائية والتموينية والمحلات والأسواق؛ للتأكد من صلاحية المواد المعروضة وكفايتها لمتطلبات المواطنين والتصدى لأية محاولات للتلاعب من أي نوع خاصة مع حلول شهر رمضان، والعمل على تطبيق القانون بكل الحسم والحزم حفاظًا على صحة وحياة المواطنين، وتوفير كافة ما يطلبونه من سلع غذائية ومواد تموينية بالجودة المطلوبة وبالأسعار المناسبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل