اعلان

في لافتة إنسانية.. أطباء مستشفى الحجر الصحي بالدقهلية يوزعون فوانيس رمضان على المرضى

توزيع فانوس رمضان
توزيع فانوس رمضان
كتب : عمروعلى

في لافتة إنسانية، استجاب الطاقم الطبي بمستشفى الحجر الصحي، بمدينة تمى الأمديد بمحافظة الدقهلية، لطلب أحد أبناء سيدة تم احتجازها بالمستشفى لإصابتها بفيروس كورونا المستجد، من أجل تهنئتها بحلول شهر رمضان الكريم.

حيث قام الطاقم الطبي بالدخول إلى الغرفة الخاصة بالمريضة، وقاموا بتضوير فيديو لها تتحدث لنجلها قائلة :" كل سنة وأنت طيب يا حبيبي أنا كويسة متخفش عليا.. خلي بالك من نفسك"، كما قدم لوالدته هدية فانوس رمضان، ونشرعدد من أطباء المستشفى الفيديو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك".

وقام أطباء مستشفى الحجر الصحي، بمدينة تمى الأمديد، بمحافظة الدقهلية، بتوزيع عدد من الهدايا وفوانيس رمضان على المصابين بفيروس كورونا، حيث قام الأطباء بتوزيع فوانيس رمضان على الأطفال المصابين بالفيروس، كما قام الأطباء بتوزيع البالونات والحلوى على الأطفال وذلك وسط حالة من الفرحة والبهجة بداخل المستشفى.

وكان الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، قد أعلن عن خروج 18 حالة تم شفائهم من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية.

وأوضح مكي أنه يتم تحويل الحالات المصابة بكورونا، بعد أن يتم تحسن حالتهم الصحية من مستشفى تمى الأمديد، إلى المدينة الجامعية بجامعة المنصورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً