اعلان

إعادة تشغيل "صدر دكرنس" بعد تركيب فواصل عزل المرضى

الطاقم الطبى بالمستشفى
الطاقم الطبى بالمستشفى
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم الاربعاء، عن إعادة تشغيل مستشفى صدر دكرنس بكامل طاقتها وقوتها البشرية، بعد تركيب الفواصل التي تفصل غرف المرضى عن بعضها، وتعد هذه الخطوة من أهم الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد؛ لعزل كل مريض عن الآخر.

كما تم تركيب فواصل بالعيادات الخارجية وإعداد مكان مخصص لجلسات الاستنشاق كما تم التبرع ببعض مستلزمات مكافحة العدوى مثل البدل والنظارات الواقية وماسكات جراحية والمعقمات وتشمل كحول وكلور وجوانتيات لاتكس وغسالة وثلاجة مشاركة من المجتمع المدني.

ووجه مكى الشكر لأعضاء المجتمع المدني وأعضاء مجلس النواب عن دائرتي دكرنس وبني عبيد على ما يقدمون من دعم للمستشفى والتعاون مع مديرية الصحة لرفع مستوي الخدمات الصحية للمرضى كما طالب الجميع بالالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة (الزم بيتك تحمى نفسك وأهلك وبلدك).

يذكرأن مستشفى الصدربدكرنس أصيب 17 من الطاقم الطبى بفيروس كورونا المستجد، وذلك نتيجة إختلاطهم بحالات مصابة بالفيروس، وتم تحويلهم الى مستشفى الحجر الصحى بتمى الأمديد، وبعد تحسن حالتهم الصحية خرج عدد كبير من الطاقم الطبى بعد تحويل نتائج التحاليل من إيجابية إلى سلبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر