اعلان

بعد توجيهات الرئيس.. مستثمرو سوهاج: نحتاج توفير ضمانات كافية للاستثمار في سيناء

مشروعات سيناء
مشروعات سيناء
كتب : مي طارق

قال محمود الشندويلي، رئيس جمعية مستثمري سوهاج، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، إن هناك العديد من رجال الأعمال المصريين على استعداد تام لتلبية دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهدف تنمية المشروعات داخل سيناء.

وأضاف الشندويلي في تصريحات خاصة لـ" أهل مصر"، أن مشاركة القطاع الخاص مع العام هو أساس التوجه للاستثمار في سيناء، والذي سيكون مردوده إيجابي لصالح الأمن القومي، حيث تعد تنمية سيناء مسئولية يجب الحفاظ عليها من خلال تكاتف جميع أطياف الدولة داخل تلك البقعة التى تقدست أرضها المباركة.

وتابع حديثه، أن التعاون المشترك سوف يحتاج المزيد من الجهد والتعاون مع الدولة حتى يساهم في تعزيز خطة التنمية المستدامة وتحقيق أهداف رؤية مصر في 2030.

وأكد رئيس جمعية مستثمري سوهاج، على ضروروة تقديم كافة التيسيرات والضمانات التي تساعد المستثمرين على ضخ استثمارات كبرى جديدة في سيناء، مما يؤدي إلى تحقيق مفهوم المسؤلية المجتمعية في تدعيم الوطن، حيث تستهدف المشروعات التنموية إلى توفير فرص عمل متنوعة بمحتلف القطاعات وحياة أمنه للمواطنين داخل سيناء.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعا رجال الأعمال والقطاع الخاص التوجه نحو الاستثمار وتنمية مشروعات على أرض سيناء، حيث جاء هذا خلال افتتاح عدد من المشروعات القومية في سيناء، موضحًا أن هناك فرصًا واعدة في المجالات المتعددة، والتي يمكن اقامة مشاركة بين الدولة والقطاع الخاص بهدف تنمية المشروعات الكبرى داخل سيناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير