اعلان

حسام غالي يحتفل بالذكرى الثانية لـ اعتزاله كرة القدم.. اليوم

حسام غالى
حسام غالى

يحتفل النجم حسام غالي، اللاعب السابق للنادي الأهلي والمنتخب الأول، اليوم الـ23 من إبريل، بالذكرى الثانية لـ اعتزاله كرة القدم.

وكان غالي قد أعلن في مثل هذا اليوم من عام 2018، اعتزاله كرة القدم، خلال مؤتمر صحفي، نظمته إدارة الأهلي.

حسام غالي

بدأ اللعب في نادى بيلا، ثم انضم للنادي الأهلي للناشئين ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول، ثم بدأ أول طريق الاحتراف في نادي فينورد الهولندي ثم توتنهام الإنجليزي. ثم احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي. وانتقل بعدها إلى نادي النصر السعودي لثلاث مواسم. ثم انتقل للنادي الاهلي وأصبح كابتن الفريق وعاد إلى النصر عام 2017.

دخل حسام غالي لاعب الأهلي ولاعب توتنهام هوتسبير سابقا ضمن التشكيلة الأساسية للأسبوع الـ 30 من الدوري الأنجليزي 2006-2007. انتقل لنادى النصر السعودي بعد مشكلة بينه وبين جماهير توتنهام إثر إلقاء قميص الفريق في وجهه المدرب السابق مارتن يول عندما اشركه في بداية الشوط الثاني ثم سحبه مرة أخرى بعدها بسبع دقائق. فاز مع الاهلي ببطولة أفريقيا 2001 والسوبر الأفريقي 2002

قرر حسام غالي الاعتزال رسميًا عن لعب كرة القدم في مايو 2018، حيث أقيمت مباراة الاعتزال مع فريق أياكس الهولندي على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات، وانتهت المباراة لصالح الأهلى بالتقدم على أياكس الهولندي بهدف واحد فقط، يذكر أن حسام غالى قد بدأ لعب كرة القدم مع النادى الاهلى عام 2000 واعتزل في 11 مايو 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً