اعلان

حدث ليلا.. بلاغ للنائب العام ضد سما المصري.. مسيرات للإسكندرانية في "زفة الكعبة".. وفاة حالتين وظهور 14 إصابة بكورونا بالقليوبية

مسيرة للاحتفال برمضان في الإسكندرية
مسيرة للاحتفال برمضان في الإسكندرية
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

وفاة حالتين وظهور 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية

أعلن النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، والنائب عن دائرة طوخ وقها بالقليوبية، إن المحافظة شهدت ظهور 14 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا، ووفاة حالتين.

انتشار أمني مكثف لرجال الشرطة بساحات الجوامع لمنع التجمعات

شهدت ساحات الجوامع والمساجد الكبرى على مستوى الجمهورية، انتشارًا أمنيًا مكثفًا تزامنًا مع أولى ليال شهر رمضان الكريم، لتنفيذ قرار حظر التجوال وتطبيق قرار منع إقامة صلاة التراويح، وفق خطة الدولة في مجابهة فيروس كورونا المستجد.

الخطيب يهنئ جماهير وأعضاء الأهلي بمرور 113 سنة على تأسيس النادي

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، التهنئة إلى جماهير وأعضاء الأهلي، بمناسبة مرور ١١٣ سنة على تأسيس النادي، مؤكدًا فخره بنشأة ناديه الوطنية، وتقديره لما قدمه كل أبناء الأهلي على مدى كل الأجيال ومجالس الإدارات السابقة من جهد لرفعته وإعلاء شأنه.

تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا في المنوفية

قال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، إن المحافظة قد سجلت عدد 10 حالات إصابة بنطاق المحافظة، حيث سجل مركز بركة السبع إصابة عامل 43 سنة، يعمل بأحد مصانع الأغذية بمدينة العاشر من رمضان، وكان محتجز بمستشفى الحميات بميت خلف وظهرت اليوم نتيجته إيجابية، ليتم نقله إلى مستشفى كفر الزيات للعزل، وستقوم الادارة الصحية غدًا بتطهير منزله وأخذ عينات من المخالطين له، للتاكد من خلوهم من أعراض الفيروس.

حفتر يدعو الليبيين إلى قرار تاريخي لإدارة شؤون البلاد وفقا لإعلان دستوري يمهد لدولة مدنية

دعا المشير خليفة حفتر، قائد الجيش الليبي، مساء اليوم الخميس ‏‏23 أبريل‎، كل الليبيين إلى قرار وصفه بـ"التاريخي"، لإدارة ‏شؤون البلاد وفق إعلان دستوري يمهد لدولة مدنية.‏

ترامب: الحرارة تقتل الفيروس.. ويدعو الأمريكيين لـ"الاستمتاع بالشمس"

دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مواطني بلاده إلى "الاستمتاع بالشمس" بعد الكشف عن دراسة تظهر انه من المفترض أن ضوء الشمس والحرارة المرتفعة تقضي أسرع على فيروس كورونا المستجد.

بلاغ للنائب العام ضد سما المصري بسبب فيديوهات إباحية

تقدم المحامي فهمي بهجت ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

وقال المحامي في بلاغه إنه في هذه الأيام المباركة وأثناء استعداد الامة الإسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك تطل علينا سما المصري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لنشر صور وفيديوهات إباحية تثير المشاعر وتحرك الغرائز ، ضاربة بكل القيم والأخلاق الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط وذلك بظهورها في العديد من اللقطات والأوضاع المخلة بالحياء بصورة فاضحة.

أهالي محرم بك بالإسكندرية يخرجون في "زفة الكعبة" ويهتفون ضد كورونا (فيديو)

مسيرة احتفالية اعتاد أهالي منطقة محرم بك، وسط الإسكندرية، علي تنظيمها كل عام حتي تحولت إلي عادة، حيث يقوم أهالي المنطقة بصناعة فانوس رمضان علي هيئة "الكعبة المشرفة" يُعد هو الأكبر في المحافظة حجمًا، ثم يطوف بعض الأهالي وأطفالهم به في شوارع المنطقة في أول ليلة من شهر رمضان المبارك كنوع من الاحتفال بقدوم الشهر المعظم وإدخال البهجة علي الأطفال وإضفاء الأجواء الرمضانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)