اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. أمل: "بيكتفي بالفيديوهات الإباحية والعادة السرية ويهجرني بالشهور".. محمود: "بتخرج معرفش بتروح فين وكل يوم كذبة جديدة"

الخلع فى اسبوع
الخلع فى اسبوع

شهدت محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق والنشوز خلال هذا الاسبوع، باختلاف الأسباب والدوافع، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون مثلنا ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم فى سجلات القضاء.

وترصد " أهل مصر " أغرب القضايا التى طرأت على محكمة هذا الأسبوع.

ندى تصرخ من داخل محكمة الأسرة: "بيكلم رجالة على النت ويوهمهم انه ست"

لم تتخيل "ندى" أن حياتها سوف تنقلب رأسا على عقب حيث أصبحت تعيش في جحيم بعد عام واحد من الزواج، عندما اكتشفت أن زوجها الذى أوهمها أنه يستخدم الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى طول اليوم بحكم عمله فى صيانة أجهزة الكمبيوتر والموبايل، يدخل على المواقع الجنسية وينتحل صفة فتاة للتحدث مع الرجال، ويرسل لهم صورا ويتحدث معهم عبر الشات مقلدا صوت النساء حتى يتحصل منهم على كروت شحن، مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه.

محمود فى دعوى نشوز: "بتخرج معرفش بتروح فين وكل يوم كذبة جديدة"

" إنسانة مش واضحة دايما بتكذب، اكتشفت انها بتخرج من غير إذنى لما أكون فى الشغل ولما أسألها تنكر، أو تقول انها كانت عند أمها، وكل يوم بكذبة جديدة لدرجة انها بتلبس نقاب لما تخرج عشان ما اعرفهاش وعرفت كده لما لقيت نقاب فى بيتى، وتقول لى انه بتاع صاحبتها وبتجربه".. بهذه الكلمات اشتكى محمود زوجته أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ضد زوجته ليحرمها من حقوقها بعد أن اكتشف أنها كاذبة وتخدعه فى غيابه، مما جعل الشك يملأ قلبه من ناحيتها.

سمر تستغيث بالقضاء: "بيعايرني باللقمة وبيقول عليا وش فقر"

" ظروفي حكمت عليا أن أتزوج من عامل، بسبب وفاة أمي ووالدي وأخواتي أقنعنوني بالجواز عشان يتجوزو هما في البيت، ومن يوم ما اتجوزت ماشفتش يوم حلو منه دايما نكد وشتيمة حتى اللقمة بيعايرني بيها ويقول عليا وش فقر ومالكيش أهل زى الناس".. بهذه الكلمات تحدثت سمر عن معاناتها مع زوجها خلال تواجدها داخل محكمة الأسرة بزنانيرى؛ وذلك لرفع دعوى نفقة لها ولصغارها التوأم بعد أن قام بطردها بعد شجار بينهما وامتنع عن إرسال نفقات لأطفاله مما جعلها تشعر أنها عبء على أخواتها لذلك قررت العمل ومطالبة زوجها بالإنفاق على صغاره.

أمل تصرخ لقاضي الأسرة: "بيكتفي بالفيديوهات الإباحية والعادة السرية ويهجرني بالشهور"

"بيهجرنى فى العلاقة بالشهور، ويحرمنى أحس بأنوثتى زى أى ست، دايما كنت بحس أن العيب منى ومش عارفه أسعده أو يقرب منى، لحد ما اكتشفت الحقيقة أنه مغرم بالصور والفيديوهات الجنسية وأعتقد أنه بيمارس العادة السرية فى الخفاء وهذا سبب بعده عن العلاقة الطبيعية واتجوزنى عشان الناس متقولش عليه حاجة".. بهذه الكلمات شكت أمل "اسم مستعار" زوجها داخل محكمة الأسرة بزنانيرى أثناء رفع دعوى خلع ضده بعد عام ونصف فقط من الزواج مبررة ذلك باستحالة العشرة معه، حيث فقدت شعورها كأنثى معه بسبب شذوذه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس