اعلان

ريال مدريد يحتفل مع جماهيره بحلول شهر رمضان

ريال مدريد
ريال مدريد

حرص نادى ريال مدريد الإسبانى، على الاحتفال مع جماهيره ومتابعيه من جميع أنحاء العالم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متنميا لهم عاما مليئا بالخير.

ونشر الحساب النادى الرسمى لنادي ريال مدريد عبر موقع التدوينات القصيرة " تويتر" قائلًا: "نادى ريال مدريد يهنئ متابعيه الأعزاء بحلول شهررمضان المبارك، كل عام وأنتم بخير".

ريال مدريد

وعلى الجانب الآخر، صرحت صحيفة أس الأسبانية برفض مسئولى ريال مدريد من العودة مجددًا إلى استئناف المباريات المتبقية من الموسم الحالي، فى ظل استمرار أزمة كورونا حيث لم يتم اكتشاف علاج للفيروس حتى الآن بالإضافة إلى تزايد حالات الإصابة كل يوم، وهو ما يراه مسىولو الملكي يشكل خطورة على حياة اللاعبين.

وهناك اتجاه يسود داخل رابطة أندية الدورى الأسبانى لاستئناف المسابقة دون جمهور، مع خضوع جميع اللاعبين لفحص يومى للتأكد من سلامتهم وعدم تعرضهم للإصابة.

ولازال ريال مدريد يمتلك فرصة فى التتويج بلقب الدورى الإسبانى هذا الموسم الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2017 ، حيث يتأخر بفارق نقطة واحدة عن برشلونة المتصدر، وفى حال الإلغاء قد يحسم اللقب دون إعلان بطل أو يكون البطل برشلونة لأنه المتصدر. وجدير بالذكر توقفت مسابقة الدورى الاسبانى لأجل غير مسمى، بعد تفشى وباء كورونا بشكل كبير فى اسبانيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً