اعلان

ميعاد عرض مسلسل رجالة البيت علي قناة CBC ,ON ,DMC | مسلسل رجالة البيت الحلقة 1 | رجالة البيت الحلقة 1

بوستر مسلسل رجالة البيت
بوستر مسلسل رجالة البيت

ميعاد عرض مسلسل رجالة البيت علي قناة CBC ,ON ,DMC، في أنطلاق أولى الحلقات للنجوم أحمد فهمى وأكرم حسنى، وينتظر المشاهدين عرض مسلسل رجالة البيت، طوال أيام شهر رمضان، ميعاد مسلسل رجالة البيت موعد إذاعة مسلسل رجالة البيت علي قناة CBC ,ON ,DMC، ويقدم فهمي وأكرم أداء كوميدي.

مسلسل رجالة البيت الحلقة 1

رجالة البيت الحلقة 1

موعد مسلسل رجالة البيت

ميعاد عرض مسلسل رجالة البيت علي قناة CBC ,ON ,DMC

ميعاد إذاعة مسلسل رجالة البيت علي قناة CBC ,ON ,DMC، حيث ينطلق العرض الاول للمسلسل الساعة 6.30 مساء على قناة CBC، والساعة 7.45 مساء على قناة ON، و12 منتصف الليل على قناة DMC.

مسلسل رجالة البيت

إعادة مسلسل رجالة البيت علي قناة CBC ,ON ,DMC

ويعاد المسلسل على قناةCBC في تمام 2.15 صباحاً، و 3.30 عصرا، وعلى قناة DMC يعاد الساعة 5.30 صباحاً، 5 مساء، وبالنسبة لقناة ON فتعاد الحلقة على شاشتها الساعة 12.30 صباحاً، 7.45 صباحاً.

رجالة البيت

ميعاد عرض مسلسل رجالة البيت علي قناة CBC ,ON ,DMC بالإعادة

أبطال مسلسل رجالة البيت

تشهد الحلقة الأولي تكون حلقة منفصلة متصلة، يشارك العرض أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر اضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.

كواليس مسلسل رجالة البيت

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى حول رجلين هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.

ميعاد عرض مسلسل رجالة البيت علي قناة CBC ,ON ,DMC

ميعاد عرض مسلسل رجالة البيت

تم تصوير المسلسل قبل أزمة كورونا التي تفشي الأزمة في البلاد والتي تخطت حاجز الـ2 مليون مصاب حول العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً