اعلان
اعلان

تعرف على تفاصيل برنامج هنا الزاهد "هزر فزر".. والنجوم المشاركين (فيديو)

هنا الزاهد
هنا الزاهد
كتب : منى رجب

تقدم الفنانة هنا الزاهد، برنامجا جديدا بعنوان 'هزر فزر'، تخوض من خلاله تجربة تقديم البرامج لأول مرة في مشوارها الفني، ويتم عرض برنامج هنا الزاهد 'هزر فزر' على شاشة 'CBC'، يومي السبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

برنامج هزر فزر

وشاركت هنا الزاهد جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو من برومو برنامجها الجديد 'هزر فزر'، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: 'هزر فزر كل سبت والأحد الساعة 10 على 'CBC'.

تفاصيل برنامج هنا الزاهد هزر فزر

برنامج هزر فزر، الذي تقدمه هنا الزاهد هو برنامج ترفيهي، تقوم فكرته على مشاركة عدد كبير من النجوم، ينقسمون إلى فريقين في كل حلقة، ليتنافسوا في مجموعة من الألعاب مثل لعبة تمثيل الأشياء، لعبة الحروف، البوسترات المحرفة، وأيضًا لعبة تمثيل 5 أغان في 50 ثانية ولعبة الموسيقى التصويرية.

النجوم المشاركون في برنامج هزر فزر

يشارك في حلقات برنامج هنا الزاهد الجديد 'هزر فزر'، مجموعة من النجوم مثل، سامح حسين، محمد علي رزق، ماجد المصري، إدوارد، نسرين طافش، عمرو وهبة، أكرم حسني، أحمد فتحي، خالد أنور، مي سليم، ميس حمدان، كريم عفيفي، وتستضيف هنا الزاهد في إحدى حلقات برنامج 'هزر فزر'، زوجها الفنان أحمد فهمي، وشقيقتها فرح الزاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل