3 أسباب وراء اهتمام الاتحاد السكندري لضم صالح جمعه في الميركاتو الصيفي

صالح جمعة
صالح جمعة

أصبح مصير صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي فى عداد الأموات مع الفريق الأحمر، وهو ما سيجعلنا نري صفقة انتقاله من الأهلى ألى ناد جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعاني صالح جمعة من مشاكل وتوتر فى علاقته مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، حيث لم يشارك جمعة خلال أى مباراة معه قبل ايقافات كورونا سواء أساسي أو بديل محليًا أو أفريقيًا.

وكانت الشكوك تحوم فى بداية الأمرالأستبعاد لأسباب فنية إلى ان خرج فاير ليعلنها صريحة أن اللاعب خارج حساباته تماما و يتمنى له الأفضل مع ناد جديد، بسبب بعض التحفظات الفنية والأخلاقية.

ومن هنا بدات رحلة صالح جمعة للبحث عن العروض المتاحة له الآن للرحيل عن الأهلى بعد استحالة استكمال المشوار مع الأهلى، والتى أبرزها هو عرض نادي الاتحاد السكندري وفق ما تردد الفترة الأخيرة بوجود رغبة كبيرة من النادي بضم المهاري صالح

ونعرض لكم فى التقرير التالي 3 اسباب وراء اهتمام الاتحاد السكندري لضم صالح جمعه فى الميركاتو الصيفى:

1-انتهاء إعارة أحمد رفعت

سيعانى الاتحاد السكندري الفترة القادمة من تأثر خط الوسط بعد انتهاء اعارة نجم الفريق أحمد رفعت الذي كان عامل مؤثر وقوي فى اداء الاتحاد، الا ان يعلن الزمالك عن استعادة رفعت مرة أخري للاستفادة منع بعد آدائه المبهر ويقطع على الاتحاد مسيرته فى صفوفه.

2- خروجه من حسابات فايلر

ستكون صفقة صالح جمعة للاتحاد السكندري دون نزعات أو صراعات بين الأهلى و نظيره السكندري، خاصة ويخرج صالح من حسابات السويسري رينيه فايلر تماما منذ قيادة للمارد الأحمر حيث لم يظهر صالح بقميص الأهلى نهائيًا سواء بديلًا أو أساسيًا محليًا أوأفريقيًا، وهو ما يسيهل عملية انتقال صالح جمعة فى حال حصل الاتحاد السكندري على موافقته و توقيعه.

3- خبرات ومهارات صالح

بالطبع صالح جمعة هو اسم مميز فى عالم اللاعبين المهاريين و الموهوبين فى كرة القدم، إلا أن اهتزت صورته واسمه الفترة الأخيرة بسبب تنظيم وشكل حياته خارج المعلب التى هى محط تعليق جميع المدربين الذي تولوا مهمة تدريبه، ولكن ما أصبح عليه صالح جمعة ووفق تصريحاته الأخيرة بأنه سيتغير ليراه الجمهور بشكل أفضل فسيجعله يعيد حساباته مرة أخري للعودة من جديد إلى مهاراته وإبداعاته الكروية المعتاد عليها والتى يعرفها تماما فريق الاتحاد السكندري وستكون مكسب له الفترة القادمة بالتأكيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً