اعلان

النائب العام يأمر بالتحقيق مع سما المصري بعد القبض عليها

النائب العام يامر بالتحقيق مع سما المصري
النائب العام يامر بالتحقيق مع سما المصري

أمر النائب العام بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية، وشهرتها سما المصري بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها، صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٤/ ٤/ ٢٠٢٠؛ تنفيذاً لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق. يذكر أن المحامي فهمي بهجت، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

وقال المحامي في بلاغه إنه في هذه الأيام المباركة وأثناء استعداد الامة الإسلامية لاستقبال شهر رمضان المبارك تطل علينا سما المصري من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لنشر صور وفيديوهات إباحية تثير المشاعر وتحرك الغرائز ، ضاربة بكل القيم والأخلاق الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط وذلك بظهورها في العديد من اللقطات والأوضاع المخلة بالحياء بصورة فاضحة.

اقرأ أيضًا.. عاجل| الداخلية تفحص فيديوهات فنانة شهيرة مراعاة لتقاليد المجتمع (خاص)

وأشار البلاغ إلى أن الهدف من نشر هذه الصور والفيديوهات تحقيق أكبر عدد مشاهدات مما يعود عليها بمكاسب طائلة ومن ناحية تحقيق الشهرة أيضًا. وكانت أهل مصر انفردت في وقت سابق بنشر خبر فحص فيديوهات سما المصري، حيث أكدت مصادر أمنية مطلعة أن مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، تعكف على فحص مقاطع الفيديو المنسوية للفنانة الاستعراضية، عقب رصد مناشدات لوزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الفنانة الاستعراضية الشهيرة، وذلك مراعاة لتقاليد المجتمع وحفاظا على الأخلاقيات العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً