اعلان

لماذا يتسبب فيران توريس في صراع ثلاثي أوروبي لضمه في الميركاتو الصيفي؟

فيران توريس
فيران توريس

أصبح فيران توريس لاعب فريق فالنسيا الأسباني ضمن الأسماء المطروحة على طاولة مفاوضات العديد من الاندية الاوروبية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مهاجم فالنسيا موطن تنافس بين فريقي كلاسيكو الأرض ريال مدريد وبرشلونة، لتدعيم خطوط الهجوم لديها بلاعب مهاري ليزيد من قوتهم الفترة القادمة فى حال عودة المباريات من جديد بعد إيقافات فيروس كورونا.

إلا أن انضم فريق بايرن ميونخ لسباق التعاقد مع أحد مواهب الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت بيلد"، بأن النادي البافاري يبدى اهتمام شديد بتوريس ويريد التعاقد معه،خاصة ويحتاج بايرن ميونخ للتدعيم فى مركز الجناح الأيمن في الموسم المقبل، ليصبح توريس أحد الخيارات المتاحة أمامه، إلى جانب ليروي ساني، نجم مانشستر سيتي.

وأضافت أن البافاري على استعداد التقدم بعرض رسمي يتراوح بين 40 و60 مليون يورو، للظفر بتوقيع المهاجم الإسباني الشاب، إلى جانب منحه راتبًا سنويًا يبلغ 3.5 مليون يورو

وجدير بالذكر يرتبط توريس مع فالنسيا بعقد ينتهى فى صيف 2021، ولكن فى ظل تواجد هذه العروض المغرية قد يجبر ناديه على بيعه بنهاية الموسم الحالي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات