اعلان

"أضحك ولا ابكي".. ردود أفعال أسرة المنسي أثناء متابعة أولى حلقات مسلسل الاختيار

الشهيد أحمد المنسي
الشهيد أحمد المنسي
كتب : أهل مصر

فتحت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار"، الذي يلقى الضوء على بكلة الشهيد العقيد أحمد المنسي، جروحا جديدة في قلوب محبيه وفي قلوب المصريين جميعا، حيث أعادت الحلقة ذكريات حادث رفح الإرهابي الذي راح ضحيته عددا من الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن.

تفاعل أسرة المنسي مع مسلسل الاختيار

وشهدت محفظة الشرقية، حزنا من نوع خاص، حيث جلست منار سليم أرملة الشهيد المنسي، في منزل أسرتها، تتابع أولى حلقات مسلسل الاختيار، لتعلق عيها قائلة: "حالة غريبة.. مش عارفة أضحك ولا أعيط.. بس أنا فرحانة وقلبي بيدق من الفرحة وربنا يرحمهم يارب".

لم يقتصر احزن على أرملة الشهيد المنسي فقط، بل وصل إلى أفراد أسرتها الذين سالت دموعهم، بعد تذكر ما جرى في الحادث الأليم: "كلنا كنا بنعيط، وعلي نجل المنسي مختبئا في حضن والدته، وعاليا ابنته بقت تقول أنا بابا كان شكله طيب أوي، وظل حمزة يستعيد ذكرياته لأنه هو الوحيد الذي يعي ما حدث".

وقالت منار سليم: "مسلسل الاختيار مجهود جبار، وأنا بشكر كل اللي اشترك فيه.. ودا اللي كنت بتمناه وبدعي ربنا.. عشان نفسي الناس تعرف الشهيد أحمد.. وتعرف الجيش والوضع اللي في سيناء".

وتابعت: "إحنا شعب روحاني وعنده نزعة دينية وطيبة.. وإحنا دايما متجمعين في المواقف دي.. ونفسي من فترة للتانية يكون في فيلم أو مسلسل أو مسرحية تتحدث عن حياة أبطالنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»