المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جرئة محيي إسماعيل وتصريحاته عن الزعيم ومحمد رمضان ومغامراته النسائية تضعه في قمة الترند

أهل مصر
محيي إسماعيل
محيي إسماعيل

حل الفنان المثير للجدل دائما محيي اسماعيل أمس الخميس ضيفا مع الاعلامية ايناس الدغيدي ببرنامجها "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر قناة القاهرة والناس، وأطلق محيي إسماعيل خلال حواره عدد من التصريحات الجريئة التي جعلته عقب الحلقة يتصدر ترند جوجل.

محيي إسماعيل

الفنان محيي إسماعيل

ومن أبرز التصريحات التي اطلقها محيي اسماعيل، تأكيده بأن الرئيس المصري الراحل أنور السادات هو من لقبه بالعبقرى بعد فيلم "الإخوة الأعداء" الذي قدمه وحقق من خلاله نجاحا كبيرا، ويحكي محيي إسماعيل بأن الرئيس الراحل قابله بعد الفيلم وقال له "إيه التمثيل العبقرى ده". وأضاف أنه طول مشواره الفني لم يقدم دورا صغيرا ولكن كلها أدوار مؤثرة ومختلفة.

محيي إسماعيل

كما صرح محيي إسماعيل قائلا، إنه عرض عليه المشاركة في مسلسل "عفاريت عدلى علام" مع الزعيم عادل إمام ، مؤكدا أنه رفض بسبب عدم استجابة الشرط الذى طلبه وهو أن يحدثه الزعيم اولا، على الرغم من أنه أعجب بالدور كما أرسل السيناريست يوسف معاطى له 15 حلقة.

محيي إسماعيل

واطلق محيي إسماعيل كذلك تصريحا حول السندريلا سعاد حسني قائلا، إنه رفض تقبيلها في فيلم "بئر الحرمان"، مشيرا إلى إنه رأى وقتها أن القبلة لم تكن محببة فى تلك الوقت، وتطرق حديث محيي إسماعيل كذلك عن الفنان محمد رمضان، حيث وصفه أنه ممثل شاطر ولكنه صغير السن و"مهم جدا أن يكون معاه حد مستنير يقرصه من ودنه ويقوله خلى بالك انت زودت المنطقة اللي انت ماشي فيها واحنا مش عايزين رمضان يسيء الاختيار"، وحكى محي إسماعيل، عن قصة حبه لإحدى الفتيات بطريقة جريئة، وقال: "أنا قادر وفاجر".

عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الخميس 17 ـ 6 ـ 2021.. انخفاض كبير بدرجات الحرارة